للمرة الأولى… جاستن بيبر سيشعل مسارح السعودية
يوميات المشاهير
للمرة الأولى... جاستن بيبر سيشعل مسارح السعودية
كيف علّق احمد بدير على شائعة وفاته؟
يوميات المشاهير
كيف علّق احمد بدير على شائعة وفاته؟

كاظم الساهر يفاجئ الجمهور بتغير ملامح وجهه ويتعرض لهجوم بعد تهنئة الشعب المصري

الجمعة، 08 أكتوبر 2021
كاظم الساهر يفاجئ الجمهور بتغير ملامح وجهه ويتعرض لهجوم بعد تهنئة الشعب المصري

في ظهور جديد له، أثار القيصر كاظم الساهر الجدل بين الجمهور، بعدما لاحظوا تغيّراً كبيراً في ملامح وجهه، وتساءلوا ما اذا كان قد استخدم فلتر معيّن أم أنه خضع لعمليات تجميل، خاصة أن الاجراءات التجميلية بين المشاهير العرب الرجال أصبحت "موضة" لجأ إليها عدد كبير من أهم النجوم مثل تامر حسني وغيرهم...

وقد خرج كاظم الساهر بفيديو عبر صفحته الخاصة على انستقرام، وجّه فيه رسالة للشعب المصري بمناسبة ذكرى نصر اكتوبر. وقال في الفيديو: "إخوتي وأحبتي في أم الدنيا مصر بمناسبة انتصارات أكتوبر.. تهنئة من القلب للشعب العظيم ولجيشه الباسل ولقيادته الحكيمة. وأضاف مختتماً: "دمتم دائما في محبة وسلام.. صديقكم كاظم الساهر".

وتبيّن من خلال الفيديو أن القيصر استخدم فيلتر يُعطي صفاءً للبشرة ويُخفي الشوائب، فبدا أكثر شباباً وأخفى الخطوط الرفيعة في وجهه. ومن الواضح أن وجه كاظم أصبح أنحف من السابق.

هجوم على كاظم الساهر!

على مقلب آخر، هاجم المتابعون النجم الساهر بسبب معايدته الشعب المصري في ذكرى نصر أكتوبر، في الوقت الذي لم يقوم بتوجيه رسالة تهنئة لأهل بلده في العراق منذ أيام بمناسبة اليوم الوطني العراقي، واتّهم "بالتطبيل".

وجاءت التعليقات كالتالي: "قبل يومين كان عيد الاستقلال وقبلها تأسيس الدولة وما فكرت تنزل تهنئة بسيطة! تطبل ع غير دول..."، "ليش مو للشعب العراقي"، "وبيوم العيد الوطني للعراق وين كنت"؟ "شعجب ما عايدت شعب بلدك ومسقط رأسك باليوم الوطني؟"..

بالصور… ابنة شقيق الفنان كاظم الساهر تلفت الأنظار بجمالها

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kadim Al Sahir | كاظم الساهر (@kadimalsahirofficial)