العودة لاثارة الجدل… بدر خلف يعلن عقد قرانه ويظهر بفستان الزفاف
يوميات المشاهير
العودة لاثارة الجدل... بدر خلف يعلن عقد قرانه ويظهر بف...
حسين الجسمي يحتفل بزفافه وتهنئة من نجوم العالم العربي
يوميات المشاهير
حسين الجسمي يحتفل بزفافه وتهنئة من نجوم العالم العربي

تغيّر ملامح النجمة التركية مينا توغاي يصدم الجمهور... فهل السبب عمليات التجميل؟!

الإثنين، 09 يناير 2023
تغيّر ملامح النجمة التركية مينا توغاي يصدم الجمهور… فهل السبب عمليات التجميل؟!

مينا توغاي من أشهر النجمات التركيات وقد عرفناها في العديد من المسلسلات منها "مدّ جزر" و"عشق ودموع"، وقد غابت لفترة من الوقت عن الأعمال الفنيّة لتعود للظهور في مسلسل "طائر الرفراف". لكن الصدمة كانت في تغيّر ملامحها بشكل كبير ما أدّى الى تكاثر الانتقادات الموجّهة اليها حيث اتهمها الجمهور باجرائها العديد من عمليات التجميل التي أساءت لمظهر وجهها.

صور 4 نجمات تركيات في طفولتهن

 

أكثر ما لفت نظر الجمهور تغيّر شكل عيون مينا توغاي، ولكن التغيير كان ظاهراً في مختلف أجزاء وجهها ايضاً، فهل عمليات التجميل هي السبب فعلاً؟ لم تبقى مينا صامتة حيال ما يحدث بل قرّرت كسر الصمت والمدافعة عن نفسها. فنشرت منشوراً عبر انستقرام شرحت فيه ما حدث معها فقالت: "لقد تحدّث جميع المتابعين حول التغيير الكبير في مظهري وشكلي، وهذا ما كنتُ أتوقعه أصلاً. يا جمهوري العزيز، انا اعاني من مشكلة صحيّة في عيني اليسرى منذ سنوات، وبسبب هذه المشكلة اضطررت لاجراء عملية جراحية اسفل العين".

ولم تكتفِ مينا بهذا الشرح بل أضافت أنّ انتفاخ العين ووجود أكياس أسفلها، جعلها تبدو بشكل مختلف وأثّر على شكل وجهها ككلّ. كما أكدت لمتابعيها أنّها تخضع للعلاج بسبب هذه المشكلة.

في الختام، قالت مينا توغاي "أنا حزينة جداً لأنّ الكثير منكم يتّهمني بأنّني مدمنة لعمليات التجميل، وهذا الشيء غير صحيح أبداً. ولقد كان الأمر صعباً جداً عليّ".