هل تزوّجت نبيلة عبيد للمرة السادسة من شاب يصغرها بأعوام عدّة؟
يوميات المشاهير
هل تزوّجت نبيلة عبيد للمرة السادسة من شاب يصغرها بأعوا...
نحافة امل حجازي تثير الجدل… هل هي مريضة؟
يوميات المشاهير
نحافة امل حجازي تثير الجدل... هل هي مريضة؟

تغيّر ملامح نوال الكويتية يصدم الجمهور... ما علاقة أصالة؟

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
<p dir="RTL"><strong>نوال الكويتية</strong></p>
<p dir="RTL">المطربة الكويتية نوال لم تستطع خسارة وزنها بعد انجاب طفلتها حنين من الملحن الكويتي مشعل العروج.</p>

أثار تغير ملامح نوال الكويتية استغراب الجمهور الذي لم يتمكّن بعد من استيعاب تبدّل ملامح وجه الفنانة أصالة. فكيف بدت نوال الكويتية بعد التعديلات التي أجرتها؟

تغيّر ملامح نوال الكويتية

أطلّت الفنانة نوال الكويتية بملامح مختلفة تماماً عمّا اعتاد الجمهور رؤيته، إذ بدت أصغر سنّاً وكأنها في العشرينيات من عمرها بعدما خضعت لإجراءات تجميلية عدّة.

فقد نشر طبيب التجميل خالد الزهراني صورة جمعته بالفنان نوال الكويتية عبر حسابه الخاص على انستقرام من داخل عيادته، علّق عليها بالقول: "مع قيثارة الخليج الفنانة نوال تشرفت بزيارتك".

وفاجأت هذه الصورة الجمهور من ناحية التبدّل الواضح جداً في ملامح نوال الكويتية، فقد أصبح وجهها أنعم بكثير من بروز ذقنها وشدّ بشرتها وإجراءات أخرى، وخالٍ من أي عيب، فضلاً عن أنها خسرت الكثير من وزنها وبدت رشاقتها بارزة. وكتبت إحدى المتابعات: "اصاله ونوال راحو لنفس الدكتور وصغرهم 20 سنه ماشاءالله".

تغير ملامح اصالة

وفي وقت سابق، أثارت الفنانة السورية أصالة نصري الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما ظهرت بتغيّر واضح في ملامحها، وبدت أصغر سناً وأكثر رشاقة.

وأكّدت أصالة خضوعها لإجراءات تجميل مؤخراً، مشيرة في إحدى إطلالاتها التلفزيونية إلى أن "هذا موضوع يطول شرحه، هناك الكثير تغير في وجهي، لكن الشرح التفصيلي يلزمني بالجلوس على كرسي والكلام من البداية، لكني الآن في مرحلة الشفاء".

وعلّق الجمهور والمتابعون على هذا التغير بأنها أصبحت مزيجاً بين خبيرة الموضة بسمة بوسيل والفنانة بلقيس، من خلال إطلالتين، الأولى بفستان رمادي اللون حيث بدت تشبه بوسيل بحسب الجمهور، والإطلالة الثانية كانت بفستان أحمر اللون، بدت فيها أقرب إلى بلقيس.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

أصالة تقع في فخّ الفوتوشوب... ستلاحظون الفرق بنفسكم!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Ragheb دينا راغب (@dinaragheb)