حاول احراقها بالسجائر… تفاصيل جديدة وصادمة للخلاف بين جوني ديب وطليقته
يوميات المشاهير
حاول احراقها بالسجائر... تفاصيل جديدة وصادمة للخلاف بي...
إنّه زواجها السابع… سيدا سيان تصدم الجمهور بحفل زفافها من فنان تركي يصغرها بخمسة وعشرين عاماً!
يوميات المشاهير
إنّه زواجها السابع... سيدا سيان تصدم الجمهور بحفل زفاف...

تغير ملامح هنادي الكندري يصدم جمهورها... تجميل أو فيلتر؟

الأربعاء، 27 أبريل 2022
تغير ملامح هنادي الكندري يصدم جمهورها… تجميل أو فيلتر؟

شكّل تغير ملامح هنادي الكندري صدمة لمتابعيها، حيث ظهرت في فيديو خلال لجلسة لتصفيف شعرها بملامح متغيرة ومختلفة جداً عن حقيقتها.

فمثلاً، تتميز هنادي بوجه مستدير، الا أنها في ظهورها الجديد بدا وجهها على شكل المثلث، مع شفتين أكثر امتلاءً، بالاضافة الى خدود ممتلئة.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذا التغيير، فاعتبر بعض المتابعين أن هنادي ظهرت مستخدمة أحد الفلاتر ما أدى الى تغيير  شكل ملامحها بشكل كبير، بينما رأى آخرون أنها خضعت لعملية تجميل جديدة. كما توقع البعض أنها لجأت أيضاً لاستخدام تقنية تيكساس التي تغير شكل الفكّ، وهذا فعلاً ما سبق وخضعت له،  وهذه التقنية رائجة جداً بين المشاهير.

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها هنادي بملامح مختلفة، وفي كلّ مرّة تثير الجدل.

هنادي الكندري حامل

من جهة أخرى، كشفت هنادي خلال استضافتها في برنامج "ليالي رمضان"، على قناة mbc، عن حملها. وقالت إنها عرفت بخبر حملها قبل يوم من تصوير مسلسلها الجديد "كيد الحريم"، وهو ما جعلها تشعر بتوتر، لأن حملها السابق كان صعباً وولدت أبنائها في الشهر السابع.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by خالد صقر (@kld_sqr)

اذاً تغير ملامح هنادي الكندري الجذري ليس الا فيلتر استعملته، لأنها خلال مقابلتها الاخيرة المذكورة ظهرت بشكلها الطبيعي مع ظهور علامات الحمل عليها.

وهنادي الكندري هي مذيعة وممثلة كويتية، دخلت المجال الإعلامي بعد انتهائها من دراستها "الثانوية". وقدمت برامج عدة على التلفزيون منها البرنامج الشبابي "رأيكم شباب". أما في العام 2012 اتجهت للتمثيل وشاركت في مسلسل "مجموعة إنسان"، بالاضافة الى عدد كبير من المسلسلات الأخرى.