بالفيديو… رقصة سلمى حايك المثيرة تعرّضها لموقف محرج!
يوميات المشاهير
بالفيديو... رقصة سلمى حايك المثيرة تعرّضها لموقف محرج!
حضوره في مهرجان كان السينمائي جذب الأنظار… أسنان جوني ديب حديث الصحافة العالمية!
يوميات المشاهير
حضوره في مهرجان كان السينمائي جذب الأنظار... أسنان جون...

أحدث ظهور لزعيم الكوميديا عادل إمام... وتغيّر ملامح وجهه يثير إنتباه الجمهور!

الجمعة، 19 مايو 2023
أحدث ظهور لزعيم الكوميديا عادل إمام… وتغيّر ملامح وجهه يثير إنتباه الجمهور!

في أحدث ظهورٍ له عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لاحظ الجمهور تغير ملامح وجه عادل امام بعد فترة من الغياب عن الأضواء وذلك بمناسبة عيد ميلاده الثالث والثمانين هذا العام. 

النجم المصري الذي حصد لقب "زعيم الكوميديا" بعد الأعمال اللامعة التي قدّمها في مسيرته الفنية على الشاشة، ويُعتبر عادل إمام من أشهر نجوم مصر والشاشة الذهبية، إذ إنطلقت مسيرته فى عالم الفن والتمثيل عندما كان طالباً ومن ثمّ إلتحق مع فرقة التليفزيون المسرحية عام 1962، وفي السنة نفسها بدأ إسمه يلمع عندما قدّم مسرحية "أنا وهو وهي". وفي الفترة الماضية طالته الشائعات مرّة جديدة إذ قيل أنّ حالته الصحية صعبة، إلّا أنّ هذه الأخبار غير صحيحة. 

تغير ملامح وجه عادل امام

ظهر زعيم الكوميديا في سلسلة من الصور الجديدة له خلال إحتفاله بعيد ميلاده هذا العام في منزله وسط مجموعة صغيرة من الأصدقاء. 

ونشر النجم المصري خالد سرحان صورة من الإحتفال مع عاد إمام وأرفقها بالقول: "الزعيم بيسلم عليكم"، وبالطبع نالت الصورة كمية هائلة من التعليقات. وبالفعل ظهرت التغيرات على ملامح الزعيم مع التقدّم بالعمر، وهذا ما أشار إليه الكثير من الرواد في تعليقاتهم التي تركوها على المنشور، وتمنوا للنجم المصري دوام الصحة والسعادة بمناسبة عيد ميلاده. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Khaled Sarhan (@khaledsarhanofficial)



عصام الامام يكشف حقيقة اصابة عادل امام بالزهايمر

وإحتفلت الشاشات الإعلامية المصرية بعيد ميلاد زعيم الكوميديا النجم عادل إمام، كما وإكتسحت صوره السوشيل ميديا عبر مختلف الصفحات الإلكترونية. كما تمّ تداول هذه اللقطات المصوّرة الجديدة له خلال إحتفاله بمنزله مع مدير أعماله عادل سليمان. 

تغير ملامح وجه عادل امام