كيف قضت حنين حسام ليلتها الأولى في السجن؟
يوميات المشاهير
كيف قضت حنين حسام ليلتها الأولى في السجن؟
ماذا وراء استدعاء نانسي عجرم للتحقيق في قضية مقتل سوري في منزلها؟
يوميات المشاهير
ماذا وراء استدعاء نانسي عجرم للتحقيق في قضية مقتل سوري...

تغيّر في ملامح وفاء الكيلاني يصدم جمهورها!

الخميس، 24 يونيو 2021
تغيّر في ملامح وفاء الكيلاني يصدم جمهورها!

تغير ملامح وفاء الكيلاني، الاعلامية المصرية كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة.

فبعد طول غياب، وبعدما كانت تكتفي بنشر صور من برنامجها "السيرة"، أطلت الكيلاني في صورتين من داخل السيارة، نشرتهما عبر حسابها على انستقرام، ظهرت فيهما بملامح مختلفة. وبدا وجهها نحيفاً جداً وكأنها خسرت من وزنها، واكتفت بتطبيق مكياج خفيف جداً من دون اعتماد الرموش الاصطناعية التي طالما ما تعتمد عليها. وعلقت على الصورتين بالقول: "الحمد لله، مصر، بيروت".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wafaa Elkilany وفاء الكيلاني (@elkilanywafaa)

لاقت صورتي وفاء تفاعلاً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذي علقوا على تغير ملامح وفاء الكيلاني، وكتب أحدهم: "والله معرفتك، أنتي مريضة أو شكلك تعبان، المهم إذا تعبانة ربنا يشفيكِ"، وضاف آخر: "ماعرفتك أبداً وفاء، كإنك كبرتي فجأة". من جهة أخرى وصف البعض الآخر وفاء بـ"القمر".

لكن وفاء لم تعلق أبداً على مسألة تغير ملامحها، الا أنه يبدو أن ظهورها من دون مكياج هو السبب الأساسي في ظهورها بملامح مختلفة، خاصة وانها تعتمد دائماً على المكياج السموكي للعيون.

ابرزي سحرك على طريقة وفاء الكيلاني... اليك خطوات مكياجها!

نذكر أن شائعات الانفصال عن زوجها الممثل السوري تيم حسن تلاحق وفاء الكيلاني بشكل متكرر، ليتم نفيها في كلّ مرة بطريقة مختلفة عن الأخرى، وآخرها ظهورهما معاً  في مايو الماضي بعد حصولهما على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wafaa Elkilany وفاء الكيلاني (@elkilanywafaa)

ونشير الى أن آخر التجارب التليفزيونية لوفاء الكيلاني، هو تقديم برنامج السيرة على قناة dmc، حيث حققت من خلاله نجاحاً كبيراً. وكانت تستضيف خلاله عدداً كبيراً من نجوم الصفّ الأول في العالم العربي.