ماغي بو غصن تبكي بالحمام عند استذكارها حبيبها المتوفي… والجمهور يتعاطف معها
يوميات المشاهير
ماغي بو غصن تبكي بالحمام عند استذكارها حبيبها المتوفي....
قبلة بمسلسل “العائلة” تهدّد بانتهاء العلاقة بين كيفانش تاتليتوغ وزوجته
يوميات المشاهير
قبلة بمسلسل "العائلة" تهدّد بانتهاء العلاقة بين كيفانش...

من الطائر الى الكلب... إيلون ماسك غيّر شعار تويتر!

الأربعاء، 05 أبريل 2023
من الطائر الى الكلب… إيلون ماسك غيّر شعار تويتر!

قرّر إيلون ماسك تغيير شعار تويتر حيث عمد على إستبدال الطائر الأزرق المُستخدم منذ إنطلاقة هذا الموقع للتواصل الإجتماعي ليحتل مكانه في أعلى الصفحة الكلب "دوج"، وبطبيعة الحال أثار هذا الأمر إستغراب الجمهور. 

ولا شكّ أنّ الطائر الأزرق على تويتر يُعتبر من الرموز الأساسية والخاصة به، في حين أنّ الكلب "دوج" تصدّر الترند بعد الحديث بشكلٍ كبير عن تلك التغيرات الصادمة. 

تغيير شعار تويتر وتغريدة من إيلون ماسك بالمناسبة 

غرّد الملياردير الأميركي إيلون ماسك عبر حسابه الرسمي ليُشير الى أنّه كان قد قطع وعداً على أحد الرواد قبل سنة بأنّه سيشتري هذا الموقع للتواصل الإجتماعي وسيُغيّر شعاره بعدها، وهذا بالفعل ما حدث. 



وفي تغريدة أخرى له، طلب إيلون ماسك بشكلٍ غير مباشر وبطريقة ساخرة من الإعلام التوقف عن الإطراء به في كل الاوقات، ولكن على عكس توقعاته فالوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونية كانت جميعها تحكي عمّا فعله بتويتر! 



"ايلون ماسك يعين كلباً في منصب إداري..." أفضل بكثير من ذلك الرجل الآخر

واجتاحت التغريدات، المنشورات، الصور عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي للحديث عن إستبدال طائر تويتر الأزرق بالكلب "دوج"، وفي الكثير من التعليقات كانت الأمور تتجه نحو السخرية ومن بينها حساب "Sir Doge of the Coin" الذي أشار الى أنّ صورة الطائر الأزرق أصبحت من الماضي والآن الواجهة إحتلها الكلب "دوج".