هذه هي آخر تفاصيل طلاق شيرين عبد الوهاب… وما علاقة نوال الزغبي؟
يوميات المشاهير
هذه هي آخر تفاصيل طلاق شيرين عبد الوهاب... وما علاقة ن...
باقة من أحدث أفلام ديزني… لا تنسي البوب كورن!
سينما ومسلسلات
باقة من أحدث أفلام ديزني... لا تنسي البوب كورن!

في الرياض... عمر كمال يفاجئ الجمهور بتغيير كلمات أغنية "بنت الجيران"

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021
في الرياض… عمر كمال يفاجئ الجمهور بتغيير كلمات أغنية “بنت الجيران”

فاجأ مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال جمهوره من خلال تغيير كلمات "بنت الجيران"، خلال احيائه حفلته في موسم الرياض بالسعودية. 

ما هو التغيير الذي قام به عمر كمال؟

بدّل مطرب المهرجانات عبارة "أشرب خمور وحشيش"، في أغنية "بنت الجيران"، بعبارة "أشرب تمور وحليب". وبأول تصريح له حول تعديل كلمات أغنيته، كتب عمر كمال عبر حسابه على فايسبوك: "لايقة على البلد الطاهرة اللي واقفين على أرضها.. وتنفيذ تعليمات سيادة النقيب هاني شاكر.. وفي القاهرة بنقول من غيرك مش هعيش".

عمر كمال يكشف خبايا حياته قبل الشهرة ويثير غضب متابعيه!

نائبة مصرية تنتقد فعله كمال

علقت عضو لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، النائبة داليا السعدني، على تغيير كلمات "بنت الجيران"، في حديث تلفزيوني، قائلة إن "الأرض المصرية طاهرة زي السعودية يا عمر، بل الأرض الولّادة هي الأطهر".

إعلامية تسخر من تغيير  كلمات "بنت الجيران"

انتقدت الإعلامية عزة مصطفى تصرف ​عمر كمال​ في موسم الرياض، قائلة في برنامجها "صالة التحرير" عبر قناة "صدى البلد": "كل بلد سيذهب اليه عمر كمال سيغير في كلمات الاغنية، إشمعنا إحنا اللي ينفع عندنا خمور وحشيش."

تغيير آخر في كلمات الأغنية

أجرى عمر كمال تغييرا آخراً على كلمات أغنية "بنت الجيران" خلال حفله الغنائي الثاني في موسم الرياض، وقال: "بنت الجيران شغلالي أنا عينيا.. وأنا في المكان والسعودية حواليا". وبعكس سابقه، لقي هذا التغيير تفاعلا واشادة كبيرة من قبل الجمهور.

تجدر الاشارة الى ان أن مطرب المهرجانات عمر كمال حقق نجاحاً كبيراً بفيديو كليب أغنيته الجديدة  "ضيعنا" التي طرحها مؤخرا بمشاركة المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.