الوليد مقداد يدخل عالم الراب ويُبهر الجمهور محققاً مليون مشاهدة في 24 ساعة
يوميات المشاهير
الوليد مقداد يدخل عالم الراب ويُبهر الجمهور محققاً ملي...
بالفيديو… شيرين أبو العز تكشف تفاصيل مشاجرتها مع إبن طارق العريان وتظهر الكدمات عبر  الكاميرا
يوميات المشاهير
بالفيديو... شيرين أبو العز تكشف تفاصيل مشاجرتها مع إبن...

دنيا بطمة تبالغ في عمليات التجميل... وكأنها شخص آخر!

الجمعة، 24 سبتمبر 2021
دنيا بطمة تبالغ في عمليات التجميل… وكأنها شخص آخر!

مرة جديدة، عادت الفنانة المغربية دنيا بطمة لتثير الجدل بسبب تغيّر ملامحها بشكل كبير لإجرائها عمليات تجميل بشكل مبالغ. كما ان تغيير ملامح دنيا بطمة المتكرر تحول الى حديث الجمهور في الأونة الأخيرة.

ملامح دنيا مختلفة

تغيّرت ملامح دنيا بطمة بشكل كبير وواضح، وهذا ما ظهر في آخر صور لها عبر حساباتها على مواقع التواصل، فيبدو أنها خضعت لتقنية "تكساس" التي هي تقنية تستخدم لتحديد الفكين، بالإضافة لعمليات تجميلية بالأنف والذقن، وحقن البوتكس والفيلر واستخدام السيلكون.

هذه التغييرات جعلت الجمهور ينتقد دينا، وكتب أحدهم "كأن مركبة رأس جديدة"، وقال آخر و"نسيتي بس اسمك ما غيرتيه"، وتابع أحد المتابعين ساخراً "اللهم غير حال العراق كما غيرت وجه دنيا بطمة".

كم تبلغ دنيا بطمة من العمر؟

تنحيف الخصر

لم تتوقف عمليات تجميل دنيا بطمة على وجهها فقط، انما وفي آخر صور نشرتها عبر حسابها على انستقرام، ظهرت بخصر ملفت وكأنه منحوت. وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير، وأرجع البعض سبب تحول جسمها لهذا الشكل، إلى ممارستها للرياضة، بينما أرجع آخرون الأمر لعمليات نحت الجسم، وشبه المتابعون خصرها بمروة راتب وأنها قامت بنحته ليعطي نفس المظهر، فعلق أحد المتابعين بالقول: "ليه شفت جسم مروة راتب".

من الملاحظ أن الفنانة المغربية تغيرت كثيراً بعد ولادة ابنتها، حيث تعرضت لزيادة كبيرة في الوزن، وخضعت للكثير من العمليات التجميلية، حتى وصل بعض المتابعين بإتهامها أنها "مهووسة بالتجميل".

صورة صادمة لدنيا بطمة قبل التجميل... لن تصدّقي الفرق!

فنياً، حققت بطمة نجاحاً كبيراً وواسعاً بـ أغنية " حب المصالح" التي طرحتها بطريقة الفيديو كليب عبر قناتها على يوتيوب، وتعاونت فيها مع الشاعر الغنائي عماد الأسعد والملحن أسعد حسن والموزع الموسيقي حمزة الغازي.