ديانا كرزون ترزق بطفلتها الأولى… وكلمات مؤثرة من زوجها عند إعلان الخبر
يوميات المشاهير
ديانا كرزون ترزق بطفلتها الأولى... وكلمات مؤثرة من زوج...
الموديل عمر شريف يكشف تعرّضه للتحرّش من مصمم أزياء مصري شهير!
يوميات المشاهير
الموديل عمر شريف يكشف تعرّضه للتحرّش من مصمم أزياء مصر...

تغيّر صادم بملامح دنيا بطمة... لن تصدقي الفرق!

الثلاثاء، 22 يونيو 2021
تغيّر صادم بملامح دنيا بطمة… لن تصدقي الفرق!

احتفلت المطربة المغربية ​دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد التر​ك بعيد ميلاد إبنتهما غزل. لكن ما لفت انتباه الجمهور في عيد ميلاد ابنة دنيا بطمة هو التغير الكبير بملامح الأخيرة. 

ونشرت الفنانة دنيا عبر خاصيّة "الستوري" عبر انستقرام مقاطع فيديو وثّقت فيها التحضيرات لحفل عيد الميلاد والأجواء الرائعة والزينة والديكورات. وكانت الأجواء مناسبة جداً لعمر الطفلة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dounia_batma🎤🎤❤️ (@batma_dounia__fans_officiel)

كما وقامت بإحضار فرقة فنية مغربية أشعلت الاحتفالية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dounia_batma🎤🎤❤️ (@batma_dounia__fans_officiel)

خلال عيد ميلاد ابنة دنيا بطمة ارتدت دنيا كطفلتها فستاناً لونه أبيض، لكن ملامحها بدت مختلفة جداً، خاصة مع ظهورها بخدود ممتلئة جداً وشفاه منفوخة، الأمر الذي عرّضها للانتقادات.

وفي وقت لاحق، ردّت الفنانة المغربية على الانتقادات بكل جرأة، مرجعة تغير شكلها الى زيادة الوزن، مشيرة الى أنها عانت من زيادة الوزن بعد الولادة، وهو ما أدى إلى تغيير كبير في ملامحها بشكل ملحوظ. وكشفت دنيا أن زيادة وزنها لفتت انتباه زوجها الذي قام بممازحتها بوصفها "دبّة".

وأضافت أنها في الآونة الأخيرة قامت بممارسة التدريبات الرياضة بشكل مكثف من أجل الحفاظ على لياقتها، لتؤكد بذلك أنها لم تخضع لعمليات تجميل في وجهها.

كم تبلغ دنيا بطمة من العمر؟

كما شكرت كل من هنئتها بمناسبة عيد ميلاد ابنتها الكبرى غزل، وقالت: "شكرا لكل من تواصل معي من أجل تقديم التهنئة بمناسبة عيد ميلاد ابنتي، شكر للجميع وإن شاء الله نراها دائما بخير وبصحة، وسعيدة بالحب الكبير الذي تحظى به ابنتي غزل وتحديدا من قبل العديد من الأطفال الذين عندما يلتقون بها يرغبون في التقاط الصور معها، وقريبا سوف تظهر شقيقتها".