تغريدة لجوزيف عطية تكتسح تويتر… هل يقدم على الخطوة ويتزوّج قريباً؟
يوميات المشاهير
تغريدة لجوزيف عطية تكتسح تويتر... هل يقدم على الخطوة و...
هل انفصل كريستيانو رونالدو عن جورجينا بشكل نهائي؟
يوميات المشاهير
هل انفصل كريستيانو رونالدو عن جورجينا بشكل نهائي؟

الجمهور لم يعرفها بتاتاً... سحر تبر بملامح جديدة بعد خروجها من السجن

الجمعة، 28 أكتوبر 2022
الجمهور لم يعرفها بتاتاً… سحر تبر بملامح جديدة بعد خروجها من السجن

تغيّر كبير في ملامح سحر تبر برز للجمهور الذي لم يعرفها بتاتاً عند الوهلة الأولى بعد خروجها من السجن وظهورها عبر السوشيل ميديا في لقطات مصوّرة. 

انّها الشابة التي فعلت كل شيء بهدف أن تشبه النجمة أنجلينا جولي، وهذا ما كان يتردّد عبر الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي مع تداول صورها التي صدمت الجمهور، ودعاها عدد كبير من الرواد الى التصرف على طبيعتها والتخلي عن العمليات التجميلية التي شوهت وجهها. 

تغيّر ملامح سحر تبر

سحر تبر شابة ايرانية تمّ سجنها في السنوات الماضية بتهمة اهانة الحجاب، ومع خروجها ظهرت عبر الاعلام بملامح جداً مختلفة عن قبل، حيث كسبت بعض الكيلوغرامات ولم تعد تشبه أنجلينا جولي كما كانت تريد، وحتى أنّها تخلّت عن العدسات الملوّنة. 

وبعد الصدمة التي تلقاها الجمهور الذي رأس ملامح سحر الحقيقية، انهالت التعليقات عبر السوشيل ميديا سريعاً مع تداول تلك اللقطات المصوّرة، والبعض سأل اذا كانت تلبس قناعاً على وجهها في الفترات الماضية وهذا وجهها الحقيقي، أمّا البعض الآخر فجمع صورة لها من الماضي وصورتها الجديدة. 

تغيّر ملامح سحر تبر

تعرفي الى اللبنانية شبيهة أنجلينا جولي

ومع أحدث اطلالة لها كانت سحر تحكي عن الاحتجاجات التي تشهد عليها ايران حالياً منذ وفاة الشابة مهسا أميني بسبب الحجاب، اذ من المعروف أنّ سحر قد سُجنت بسبب تهمة تتعلق باهانة الحجاب، كما حكت عن الفترة التي عاشتها في السجن. 

سحر تبر