ما حقيقة إرتداء ياسمينا العلواني الحجاب؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة إرتداء ياسمينا العلواني الحجاب؟
جبل شيخ الجبل: “أنا هون قائد”… برومو “الهيبة الجبل” حديث الجمهور ويتصدّر السوشيل ميديا!
سينما ومسلسلات
جبل شيخ الجبل: "أنا هون قائد"... برومو "الهيبة الجبل" ...

بعد وعكتها الصحية على مسرح جرش... هذه هي حالة ماجدة الرومي اليوم

السبت، 25 سبتمبر 2021
بعد وعكتها الصحية على مسرح جرش… هذه هي حالة ماجدة الرومي اليوم

لا تزال المخاوف تراود جمهور ومحبي الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي بعد تعرضها لوعكة صحية خلال احيائها أولى حفلات مهرجان "جرش للثقافة والفنون" الموسيقية. فما هي آخر تفاصيل الحالة الصحية لماجدة الرومي؟

انفعال شديد!

كشفت الرومي ‏عن سبب تعرضها لوعكة صحية، قائلة "أنني لم أفقد وعيي، كل ما في الأمر أنني تفاعلت مع الجمهور ‏الأردني بانفعال شديد. كنت سعيدة جدا بغنائي معهم وكانت لحظة انفعال قوية".‏

بالفيديو... ماجدة الرومي تتعرض لوعكة صحية على مسرح جرش

وتابعت: "لا أستطيع تحديد ما إذا كان ضغط دمي في هذه الحالة قد ارتفع أم ‏انخفض، كل ما شعرت به هو دوار أثناء وقوفي على المسرح، والحمد لله أخذت ‏قسطا من الراحة وأكملت حفلتي".‏

بدوره، قال مدير أعمال المطربة اللبنانية وشقيقها، عوض الرومي، إن "الموقف مرَّ بسلام، وماجدة شهدت تحسنا، وأصبحت الآن بخير الحمد لله"، مشيرا الى انه "اختل توازنها لأنها لم تتناول الطعام على مدار اليوم، فحدث لها هبوط حاد في الدورة الدموية".

وأضاف حول تفاصيل الحالة الصحية لماجدة الرومي: "الهبوط الحاد في الدورة الدموية أدى لانخفاض ضغط الدم، لذلك أصيبت بالدوار، والإغماء"، مؤكدا أنها استعادت نشاطها ونهضت مجددا للغناء بعد حوالي 10 دقائق.

جمال فياض يطمأن جمهور الرومي

من جهته، كشف الصحافي اللبناني جمال فياض أنه اتصل بالرومي، قائلاً: "هي بخير واستعادت عافيتها تماماً، والذي حصل معها على مسرح جرش كان مجرد هبوط بسيط بالضغط، بسبب الإرهاق، وهي لم تتناول أي طعام طوال النهار بسبب انشغالها بالبروڤات". وتابع: "وهي الآن بخير وحسب الأطباء لا شيء يدعو للقلق، وتعود إلى بيروت يوم الجمعة بإذن الله".

قرار من القيّمين على المهرجان

بعد وعكة الفنانة اللبنانية الصحية، قرر القائمون على مهرجان جرش اتخاذ اجراءات استثنائية تداركاً لاي ظرف طارئ، حيث أعلن مدير مهرجان "جرش" للثقافة والفنون أيمن سماوي أنه سيكون هناك سيارات إسعاف و3 عيادات طبية بالإضافة الى أطباء، ممرضين ومسعفين للتعامل مع أي حالة طارئة للفنانين أو الجمهور.