بالصور… شاهدوا تغيّر مظهر رانيا يوسف عبر السنوات!
سيرة المشاهير
بالصور... شاهدوا تغيّر مظهر رانيا يوسف عبر السنوات!
طبيب محمد قنوع يكشف عن تفاصيل وضعه الصحيّ قبل وفاته!
يوميات المشاهير
طبيب محمد قنوع يكشف عن تفاصيل وضعه الصحيّ قبل وفاته!

تفاصيل انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل تخرج على العلن... والجمهور يُعلّق: "النهايات أخلاق"!

الجمعة، 28 أبريل 2023
تفاصيل انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل تخرج على العلن… والجمهور يُعلّق: “النهايات أخلاق”!

خرجت تفاصيل انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل على العلن بعد ساعات قليلة جداً من الكشف عن طلاقهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ومنذ صباح اليوم وإسم النجم المصري وزوجته السابقة ترند عبر تويتر! 

دام زواج تامر وبسمة إثنا عشرة سنة، إلّا أنّه منذ العام الماضي شهدت علاقتهما على الكثير من الخلافات والمشاكل التي بدورها كانت تكتسح العناوين والسوشيل ميديا وبالطبع تترافق مع كمية هائلة من تعليقات الجمهور. 

تفاصيل انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

كشفت مصادر مقرّبة من الثنائي أنّ بسمة وتامر قد إنفصلا عن بعضهما منذ ثلاثة أشهر وكانا يعيشان بعيداً عن بعضهما، كما وأنّ قبل الكشف عن إنفصالهما كانا يلتقيان يومياً من أجل أولادهما وكذلك لمراعاة نفسية أبنائهم في هذه الفترة الحساسة. 

وقد كشفت بسمة بوسيل في ستوري لها عبر حسابها على إنستقرام عن طلاقها من النجم المصري تامر حسني الذي بدوره أعاد نشر الستوري نفسها وعلّق بالقول: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد". 

وأضاف تامر على الستوري: "وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند... في حفظ الله". 

وأمام هذا علّق عدد كبير من الرواد على طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني، وأغلب التعليقات كانت: "النهايات أخلاق"، وذلك مع الكلمات التي كتبها النجم المصري عبر حساباته الإلكترونية. 

تفاصيل انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

رقم كبير... كم ستجني جورجينا رودريغيز من ثروة كريستيانو رونالدو في حال الانفصال؟

تامر حسني يستعد لبطولة عمل جديد 

على الرغم من كل التقلبات التي يمرّ بها الممثل والفنان تامر حسني في هذه الفترات فهو أيضاً يتحضر لبطولة فيلمه الجديد "تاج"، وستُشاركه المطربة ساندي في هذا العمل الجديد. وستدور أحداث العمل ضمن إطار كوميدي فانتازي، حيث سيُقدّم تامر حسني شخصيتين لأخوين توأم هما "تاج وهارون"، كما وسيكون من تأليف تامرحسني وإخراج ساره وفيق.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)