بقرار من النيابة العامة… شيرين ممنوعة من الزيارة في المستشفى!
يوميات المشاهير
بقرار من النيابة العامة... شيرين ممنوعة من الزيارة في ...
جلسة طلاق دنيا بطمة ومحمد الترك عقدت… وأولويتها التجميل!
يوميات المشاهير
جلسة طلاق دنيا بطمة ومحمد الترك عقدت... وأولويتها التج...

منساك المطيري تروي تفاصيل معاناتها من الفيلر والبوتوكس وتورّم وجهها بالكامل!

الخميس، 20 أكتوبر 2022
منساك المطيري تروي تفاصيل معاناتها من الفيلر والبوتوكس وتورّم وجهها بالكامل!

تفاصيل تشوه منساك المطيري ظهرت الى العلن عبر فيديو سبّب جدلاً عبر السوشيل ميديا، حيث كشفت البلوغر بنفسها عمّا حصل معها مباشرةً عبر الاعلام. 

وحلّت منساك ضيفة في برنامج "ع السيف" عبر قناة "ATV الكويت"، وكشفت عن كل ما جرى معها في ما يخصّ حقن وجهها بالفيلر والبوتكس منذ العام 2010، وبعدها كيف تطورت الأمور وما العوامل التي أدّت الى التشوه الذي ظهرت به مؤخراً في فيديو نشرته في الأسابيع القليلة الماضية. 

تفاصيل تشوه منساك المطيري

بدأت البلوغر الكويتية بحقن وجهها بمادة الفيلر الدائمة في العام 2010، وذلك قبل أن تصبح مشهورة عبر السوشيل ميديا، ولكن خلال العام 2020 بدأت تظهر تكتلات داخل خدودها وانتفخت بشكلٍ بشع، لذا توجهت الى عيادة طبية لمعرفة ما يحدث معها. وبعد ازالة تلك المادة الموجودة في وجهها، عانت من الالتهابات لذا اضطرت لأخذ الأدوية المضادة للالتهاب وسرعان ما اختفت الآثار الذي سبّبه الانتفاخ في الوجه. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mansak Al (@mansak_al)



ثمّ أعادت حقن وجها بالمادة نفسها وعاد الانتفاخ بشكلٍ رهيب في مختلف أنحاء الوجه لذا ظهرت بالفيديو الذي تمّ تداوله عبر السوشيل ميديا. وقد قالت منساك انّها كانت فعلاً مستعدة لدفع كلّ ما يجب للتخلص من الشكل الذي كان يظهر في وجهها بالاضافة الى أنّها كانت في ذلك الوقت تُعاني أيضاً من الحمى. 

مشهد صادم... تشوّه مخيف تعاني منه مواطنة برازيلية بعد "الفيلر"

وقبل هذه المقابلة التلفزيونية، كانت منساك المطيري قد منحت "DW Jaafartalk" بعض المشاهد الحصرية لها من العيادة الطبية أثناء انتشال المادة المحقونة في وجهها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mansak Al (@mansak_al)