المتحرش البرازيلي يعتذر من الفتاة المحجبة المصرية… وأول تعليق من زوجته!
يوميات المشاهير
المتحرش البرازيلي يعتذر من الفتاة المحجبة المصرية... و...
هالة صدقي مطلوبة الى بيت الطاعة
يوميات المشاهير
هالة صدقي تسخر من زوجها بعد أن طلبها إلى بيت الطاعة!

فستان عرسها، الموعد والمكان... جيسيكا عازار تكشف تفاصيل زفافها وتتحدّث عن خطيبها محمد صوفان!

الثلاثاء، 01 يونيو 2021
فستان عرسها، الموعد والمكان… جيسيكا عازار تكشف تفاصيل زفافها وتتحدّث عن خطيبها محمد صوفان!

تتجه الأنظار مؤخراً نحو الاعلامية ومقدّمة البرامج اللبنانية جيسيكا عازار، بعدما اعلنت اقتراب موعد زفافها، خصوصاً انّها ستتزوّج من شاب ذات دين مختلف عنها، ما زاد من التساؤلات. تفاصيل زفاف جيسيكا عازار المنتظر بعد أن أعلنت إرتباطها الرسمي برجل الأعمال اللبناني محمد صوفان نكشفها لكِ ما في ما يلي.

جيسيكا عازار تودّع العزوبية

تطلّ جيسيكا عازار على الشاشة حالياً في برنامج "40" حيث تستضيف فيه أبرز الوجوه السياسية والفنية والإجتماعية، تزامناً مع التحضير لحفل زفافها الذي سيكون في 11 يونيو الجاري. وقد إحتفلت عروسة الموسم جيسيكا عازار مع خطيبها محمد صوفان بحفل توديع العزوبية في الأيّام القليلة الماضية ونشرت أوّل صوة معه عبر حسابها على إنستقرام.

تفاصيل زفاف جيسيكا عازار

ومن تفاصيل زفاف جيسيكا عازار أنّها ستختار فستان زفافها من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وكان من المتوقع أن يكون العرس في الخارج ولكن قرّر الثنائي أن يكون زفافهما في قصر جنبلاط بمنطقة صيدا الجنوبية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Jessica Azar (@jessicaazarofficial)

حفل زفاف إبنة كاملة أبو ذكري يسرق الأنظار بروعته... وهالة صدقي تثير الجدل بالزغاريد!


وفي لقاءٍ إعلامي مع "ET بالعربي" تحدّثت جيسيكا عازار للمرّة الأولى عنها وعن محمد، وأشارت الى أن تعارفهما كان في عيد ميلاد صديق مشترك وبعدها تطوّرت علاقتهما. وكشفت جيسيكا بعد التفاصيل عن زفافها في الحادي عر من شهر يونيو، وعن إختيارها لقصر جنبلاط فالسبب يعود لأنّها أرادت أن يكون المكان غير مألوفاً عند المعازيم وهي تجده رائعاً.

أمّا المفاجأة كانت عندما أخبرت جيسيكا عن الفترة التي أُصيب بها خطيبها بفيروس كورونا، فتوجهت لتكون معه في الحجر الصحي بالرغم من أنّها إلتقطت العدوى ولكنّها رفضت تركه بمفرده!

وعن سؤال إختلاف الدين بين جيسيكا عازار ومحمد صوفان، فأرادت الإجابة لأنّ الأمر أصبح مزعجاً خصوصاً مع الإنتقادات الجارحة التي وجهت لها في الفترة الماضية، وذكّرت أننا في بلدٍ لا يوجد فيه طائفة واحدة، وأشارت في هذا الإطار أنّها لن تغيّر دينها، حيث قالت: "لا هو بيقبل ولا أنا بقبل"!

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)