بالصور والفيديو: هيفاء وهبي قبل عمليات التجميل في التسعينات
يوميات المشاهير
بالصور والفيديو: هيفاء وهبي قبل عمليات التجميل في التس...
موت مفاجئ للفنان الكبير مروان محفوظ
يوميات المشاهير
موت مفاجئ للفنان الكبير مروان محفوظ

تفاصيل زفاف فاليري ابو شقرا... ومن هم المدعوون؟

السبت، 25 يوليو 2020
تفاصيل زفاف فاليري ابو شقرا… ومن هم المدعوون؟

زفاف فاليري ابو شقرا يتصدّر أخبار المشاهير، وهي ملكة جمال لبنان لعام 2015 ونجمة شاركت في العديد من المسلسلات. مطلع شهر آب المُقبل سيكون موعد زفاف الملكة السابقة والممثلة فاليري ابو شقرا. الاخيرة اختارت الصرح البطريركي في بكركي في لبنان مكاناً لزواجها من رجل الاعمال اللبناني زياد عمّار.

كان الثنائي قد حدّد شهر حزيران الفائت من العام 2020 موعداً لزفافهما. لكن، تم تأجيل الزفاف بسبب الإجراءات الوقائية مع تفشي فيروس كورونا في لبنان.

بالصور… فاليري ابو شقرا تودّع العزوبية على طريقتها الخاصة!

كيف سيكون زفاف فاليري ابو شقرا ؟

جمهور فاليري مشغول بالتفكير بشكل الزفاف وتفاصيله! فاليري كانت قد صرحت في مقابلات صحافية ان العرس سيكون يشبهها ويشبه خطيبها وعائلتيهما. وعن اطلالتها تقول فاليري انها لن تفاجئ الجمهور، والفستان سيعكس شخصيتها.

اذاً المرجح ان يكون فستاناً فائق الانوثة والبساطة في التصميم، كما اعتدنا على اطلالات فاليري. وذكرت فاليري ان المدعوون سيكونون أشخاصاً تتشارك معهم مشاعر صادقة وحقيقية. وتتوقع ان تكون الاجواء مليئة بالفرح وتعكس براءة علاقة حبها مع زياد.

كلام فاليري يأتي في سياق التلميح الى أن الزفاف لن يكون زفافاً ضخماً كما يلجأ المشاهير الاخرين، بل سيقتصر على المقربين منها ومن خطيبها.

فاليري ابو شقرا وزياد عمار

قصة حب فاليري ابو شقرا وزياد عمار

في شهر أبريل ٢٠١٩ فاجأت فاليري ابو شقرا متابعينها بصور عرض الزواج الرومانسي الذي قام به عريسها زياد.

قصة حب الثنائي بدأت قبل سنوات، لكن فاليري أصرّت على إبعادها عن الإعلام. فالملكة تفضل إبعاد حياتها الخاصة عن الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي.

وانتقلت الى العلن، بعدما قام زياد عمار بحفل مفاجئ طلب خلاله يد فاليري ابو شقرا وسط ديكور فائق الرومانسية والفخامة. واحتلت اليافطة التي كتب عليها عرض الزواج مساحة كبيرة من المكان الى جانب الزهور والشموع والمرايا. ثم ركع امامها وقدم لها خاتم من الالماس عارضاً طلب زواجه من فاليري.

بعد شهرين من هذه المفاجأة، اقام الثنائي حفل خطبتهما الذي اتسم بالاجواء العائلية. ابو شقرا وعمار يحضرون اليوم لحفل زفافهما في الصرح البطريركي في بكركي.

نبذة عن فاليري ابو شقرا

إنتخبت فاليري ابو شقرا ملكة جمال لبنان عام 2015. حلت ابو شقرا بين الخمسة الأوائل في مسابقة ملكة جمال الأرض في السنة نفسها. وعملت فاليري في مجال تقديم البرامج ثم إنتقلت الى التمثيل، وفيه أبدعت كثيراً.

شاركت ببعض المشاهد في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" الى جانب النجم السوري معتصم النهار، والذي تم عرضه تحت إسم "الهيبة- العودة". بعد العودة، قامت ببطولة مسلسل "ما فيي" إلى جانب النجم السوري معتصم النهار بجزأيه الاول والثاني.