بعد الأزمة التي واجهها والإنتقادات اللاذعة… كيف كان أوّل ردّ من أحمد سعد؟
يوميات المشاهير
بعد الأزمة التي واجهها والإنتقادات اللاذعة... كيف كان ...
رغم نجاح حفلها في جدّة… شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بسبب إطلالتها!
يوميات المشاهير
رغم نجاح حفلها في جدّة... شيرين عبد الوهاب تثير الجدل ...

تفاصيل لافتة من تحضيرات زفاف ولي العهد الأردني... وبعض الشروط ايضاً!

الإثنين، 29 مايو 2023
تفاصيل لافتة من تحضيرات زفاف ولي العهد الأردني… وبعض الشروط ايضاً!

تصبّ الأنظار كلّها على تفاصيل زفاف ولي العهد الأردني الامير الحسين وعروسته رجوة آل سيف، بما أنّه سيكون يوم الخميس في الأوّل من شهر يونيو 2023. 

وكان قد أُطلق الشعار الرّسمي لهذا الحدث التاريخي مع هاشتاغ #نفرح_بالحسين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وعن بطاقة الدعوة لحفل الزفاف فقد كُتبت باللون الذهبي الآية رقم 21 من سورة الروم: "وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً".

تفاصيل زفاف ولي العهد الأردني

قبل يوم من حفل زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف، دعا العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بعض الشخصيات، والأردنيين وضيوف عرب الى مأدبة عشاء، وذلك يوم 31 مايو في قصر رغدان بالعاصمة الأردنية عمّان. وهناك بعض الشروط التي فُرضت على المدعوين لهذا العشاء من بينها إرتداء الزي الوطني أو التقليدي وعدم إحضار الهاتف الجوال. 

بالنسبة ليوم زفاف الامير الحسين ورجوة آل سيف، فقد أعلنت وزارة الثقافة عن تنظيمها مجموعة من العروض الفلكلورية والفقرات الغنائية في جميع المحافظات الأردنيّة ابتداءً من السّاعة الخامسة عصراً.

أمّا أبرز ما لفت الإنتباه بالنسبة لتحضيرات هذا الحدث التاريخي هو "الموكب الأحمر" الذي سيُرافق موكب ولي العهد الأردني يوم زواجه وعندما سيتجوّل في شوارع العاصمة الأردنية عمّان. وعن تفاصيل هذا الموكب سيتألّف من عشرين سيارة "لاند روفر"، تُشارك 14 منها في الموكب وست سيارات إحتياط، بالإضافة الى عشر دراجات بخارية ترافقها في جولة الأمير الحسين.

وسيُقام عقد القران في قصر زهران الأثري قبل إنتقال العائلة المالكة الأردنية والأمير الحسين وعروسته الى قصر الحسينية لحفل الإستقبال والعشاء ولن تتواجد الوسائل الإعلامية في هذه المحطة من المناسبة. 



من مختلف الدول العربية... الفنانون الذين سيحيون حفلاً ما قبل زفاف الامير الحسين ورجوة آل سيف!

شخصيات أكّدت حضورها حفل الزفاف 

بما انّ مختلف التفاصيل والتحضيرات باتت حاضرة لحفل زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف، هناك مجموعة من الشخصيات أكّدت حضورها المناسبة منهم، السيّدة الأولى للولايات المتحدة الأميركية جيل بايدن، زوجة الرئيس الأميركي جو بايدن، وكذلك ملك هولندا فيليم ألكساندر والملكة ماكسيما وصاحبة السمو الملكي كاترينا أماليا، وريثة العرش الهولندي.

كما تمّ تأكيد حضور الأميرة فيكتوريا وريثة عرش السويد وزوجها الأمير دانيال، الأميرة اليابانية هيساكو من تاكامادو وإبنتها الكبرى الأميرة تسوجوكو.