الغاء حلقة اذاعية لتميم يونس والسبب… اتهامه بالاغتصاب الزوجي
يوميات المشاهير
الغاء حلقة اذاعية لتميم يونس والسبب... اتهامه بالاغتصا...
فيلم “أصحاب ولا أعز” ينطلق على نتفليكس… قصّة مشوّقة تحصل على اشادات وانتقادات
سينما ومسلسلات
فيلم "أصحاب ولا أعز" ينطلق على نتفليكس... قصّة مشوّقة ...

أصالة نصري تكشف لأول مرّة تفاصيل مثيرة عن زواجها من الشاعر فائق حسن... قصّة بدأت قبل 15 سنة

الجمعة، 21 يناير 2022
أصالة نصري تكشف لأول مرّة تفاصيل مثيرة عن زواجها من الشاعر فائق حسن… قصّة بدأت قبل 15 سنة

تفاصيل زواج أصالة نصري والشاعر العراقي فائق حسن خرجت لأول مرّة للعلن، هذه القصّة التي ألهمت الملايين وجاءت بعد خيبات متتالية أصابت النجمة السورية بعد طلاقها مرّتين، الأولى من المنتج أيمن الذهبي، والثانية من المخرج طارق العريان، لتُعيدها الى الحياة بروحٍ جديدةٍ، وقلب ينبض من جديد، كما وصفت يوم زواجها من فائق قائلة: "كانت فرصة للحياة من أول وجديد، وحاسة إني اتولدت من أول وجديد".

عرفا بعضهما قبل 15 عاماً!

في مقابلتها مع الإعلامية منى الشاذلي ضمن برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي يُبث على قناة CBC، تحدّثت الفنانة أصالة عن أسرار علاقتها بالشاعر العراقي فائق حسن، التي بدأت بعلاقة زمالة وصداقة، وتكلّلت بعد فترة طويلة بالزواج.

وأشارت أصالة نصري إلى أن زواجهما لم يكن مرتّباً ومخطّطاً له وجاء صدفة. وفاجأت المطربة السورية المتابعين بالقول "كنا أصدقاء لأكتر من 15 سنة وإحنا أصدقاء في حدود الشغل والفن بس، ومش مقربين أوي" وتابعت "حصل كل دا في يوم واحد... أنا مش فاكرة مين سبق في الاعتراف بالحب، بس حسيت إننا اتخلقنا لبعض، وإحنا نفس الشكل حتى بالنسبة لملامح الوجه".

هنتجوّز لو هنفضل من دون بيت!

رغبة أصالة بالزواج والاستقرار مع الشاعر العراقي الشهير فائق حسن ظهرت بوضوح من خلال كلامها، حيث لم يكن في هذا الزواج أي غايات. وفي الوقت الذي يحسب فيه الزوجين دائماً أمورٍ قد تُعرقل وتؤخر الزواج مثل مكان السكن ومصير الأولاد كما في حالة أصالة، لم يُفكّر الثنائي بأيّ من هذه التفاصيل، وعرفا أن قرارهما المفاجئ هذا سينتج عنه ردود فعل كثيرة وتساؤلات عديدة من المقرّبين لأصالة قبل الجمهور والمحبّين.

وعليه، روت أصالة لحظة اتّخاذهما هذا القرار "بجنون" قائلة "أخدنا القرار في يوم ومافكرناش في أي حسابات خالص، وإحنا قولنا الدنيا كدا هتتظبط علينا، وأخدنا القرار دون ترتيب ولا تنظيم ولا هنعرف هنسكن فين، وقررنا نرتبط وبعدين الدنيا والأولاد وكله هيتظبط لوحده، وأول حد قولتله بنتي شام؛ لأنها العالم والحياة كلها بالنسبة لي".

أصالة نصري تكشف عن إصابتها “بالسكيزوفرينيا” وعذابها بعد انفصالها عن طارق العريان

هو اللي طلب منّي قصّ شعري!

وعن الأزمة النفسية التي عاشتها أصالة بعد طلاقها من طارق العريان وإعلان ارتباطه بعارضة أزياء سورية، عادت أصالة وذكرت كم كانت "متعبة نفسياً" والجميع يذكر الرسالة الشهيرة التي نشرتها أصالة بعد صورة العريان مع حبيبته الجديدة، والتي أثارت تعاطف المشاهير والملايين من المحبّين معها. وتابعت أصالة "بعد الصدمة اللي مريت بيها، عشت فترة في حياتي متعبة ولما بقيت كويسة أخدت قرار أكون مع البني آدم دا حتى لو هنفضل في الطيارة دون بيت، وعلاقتنا كحبايب كويسة، وقولتله اتزوجني أول ما لقيته، وقررنا نتجوز تاني يوم على طول".

وأردفت حديثها بالقول "أنا عاطفية جداً وهو كمان عاطفي أكتر مني... وهو اللي طلب مني أقص شعري وهو بالنسبة لي طلباته أوامر قصيته بنفس اليوم مش بكرة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)