افكار لوجبات المدرسة
جمال و صحة
تابعي نصائحنا لافضل وجبات يحملها طفلك الى المدرسة
خلطات لمنع تساقط الشعر
اطلالة ومكياج
4 خلطات تخفف من تساقط شعرك بشكل لافت!

اكتشفي تفاصيل عملية تقشير الشفايف بالليزر

الإثنين، 14 سبتمبر 2015
تقشير الشفايف بالليزر

من الطبيعي جداً مع مرور السنين والتعرض لعوامل الطبيعة والتلوث، أن تظهر علامات التقدم في السن على ملامح الوجه والعينين والشفايف. ما نتناوله في مقال اليوم من أنوثة هو ظهور آثار التقدم في العمر على الشفايف التي تظهر في البداية على شكل خطوط رفيعة، ثم تبدأ هذه الخطوط أو التجاعيد بالازدياد ويرتخي الجلد شيئاً فشيئاً. وتزداد هذه الحالة تفاقماً بفعل  أشعة الشمس فوق البنفسجيّة والسموم ودخان السجائر والهموم والإكتئاب. إذا كنت تعانين من هذه المشكلة وتبحثين عن حل، إليك في مقال اليوم من أنوثة تقشير الشفايف بالليزر.

 

طرق طبيعية وجراحية لتجميل الشفايف

 

عملية تقشير الشفايف بالليزر

 

 

- تقشير الشفايف بالليزر هي عملية تجميلية لتصحيح تأثير الشمس والرياح والزمن.

 

- يقوم الأطباء خلال هذه العملية باستخدام دقة ليزر ثاني أكسيد الكربون المتطور (CO2) لتصحيح الجلد المتأذي.

 

- إن إعادة صقل الجلد وتقشيره بواسطة الليزر يقلل التجاعيد من دون استخدام مشارط وقطب. ويرسل الليزر شحنة قوية من الطاقة تقوم بتسخين وتبخير النسج مباشرة وتكون دقيقة جداً بحيث لا تتأثر النسج الطبيعية المحيطة.

 

- عندما يقوم الطبيب بتوجيه أشعة الليزر فوق التجاعيد الجلدية المتضررة، يقوم الليزر بنزع الطبقة الخارجية بلطف وينعم الخطوط والتجاعيد الخفيفة حول الفم كما يعمل على تخفيف حدة التجاعيد العميقة.

 

- حالما تقشّر الطبقة الخارجية من الجلد، يظهر الجلد الجديد تحته ويكون مظهره ناعما ومالساً وأكثر شباباً.

 

وصفات طبيعية لتوريد الشفاه طبيعياً

 

- تستغرق العملية نحو ساعة وهي غير مؤلمة لكنك تشعرين بعدها بالقليل من الإنزعاج الذي يشبه الشعور بحرق الشمس وتشفى بشرتك خلال أسبوع.