للمرّة الأولى على الإعلام فيفي عبده تكشف وصيتها لحارس قبرها: “قولتيلو بلاش الورد”!
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى على الإعلام فيفي عبده تكشف وصيتها لحارس ...
إعتزالات للفن بالجملة و3 زيجات… تفاصيل لا تعرفينها عن حلا شيحة!
سيرة المشاهير
إعتزالات للفن بالجملة و3 زيجات... تفاصيل لا تعرفينها ع...

نادين نجيم تحكي تفاصيل طلاقها وحاربت من أجل أولادها: "ساكتي عن حقي والحقيقة"!

الأحد، 14 نوفمبر 2021
نادين نجيم تحكي تفاصيل طلاقها وحاربت من أجل أولادها: “ساكتي عن حقي والحقيقة”!

للمرّة الأولى عبر الإعلام يُتابع الجمهور تفاصيل طلاق نادين نجيم بالرغم أنّها لطالما واجهت الأسئلة المتعددة حول إنفصالها عن زوجها رجل الأعمال اللبناني هادي أسمر.

فقد حلّت الممثلة نادين نجيم ضيفة في برنامج "معكم منى الشاذلي" وتطرقت في حديثها على مواضيع متعددة، وكذلك حكت عن طلاقها وكيف تتصرف حالياً مع المرحلة الجديدة في حياتها، وأكدت أنّ كل ما تفعله من أجل أولادها وهي حاربت من أجلهم.

مع عرض الحلقة التلفزيونية تصدرت نادين محركات البحث بالاضافة الى تويتر بسبب التغريدات الكثيرة حول الحوار الذي أجرته الإعلامية منى الشاذلي مع نادين، وبعدها حصدت الفيديوهات عبر يوتيوب كمية هائلة من المشاهدة.

تحليل شخصية نادين نجيم

قبل التطرق للحديث عن تفاصيل طلاق نادين نجيم حللت الإعلامية منى الشاذلي شخصية نادين نجيم مقارنةً مع شخصية "زهرة" التي قدّمتها على الشاشة في مسلسلها الأخير.
ومع الوصول للمخاوف في حياة نادين نجيم، قالت أنّها بطبيعة الحال كانت تخاف من الطلاق وقالت: "في مخاوف معيّنة، بس لمّا توصلي لحيط مسدود لازم تعملي الخطوة".

وبعدها قالت أنّ المرأة عندما تطلب هي الطلاق، يقوم الأب بإستخدام الأطفال كسلاح، وليست من الامور السهلة التي تمرّ بها الأمّ في هذه الحالة.

المفاجأة كانت عندما صرّحت نادين نجيم بالقول: "آخر همّي هالمجال كلو وآخر همّي النجومية وآخر همّي الشهرة بالنسبة إلي ما بتدوم لأنو لو دامت لغيري ما وصلتلي"، وأشارت الى أنّها لا تهتم للإشاعات والكلام بحقها فكل ما يهمها هم أولادها وأضافت: "وفعلاً إذا بعدني واقفة على إجريي وحاربت هوي كرمال ولادي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

نادين نجيم تكشف بكل صراحة عن سرّ جمالها وخضوعها للتجميل

"ساكتي عن الحقيقة وساكتي عن حقي"!

في فقرة أخرى من برنامج "معكم منى الشاذلي" وعن طلاق نادين نجيم تحديداً قالت النجمة اللبنانية في تصريحاتها "يلّي كنت عم أعملو وبعدني عم أعملو لليوم هوي إنّي ساكتي عن الحقيقة وساكتي عن حقي، أنا فيي إطلع هلق وقول الحقيقة كلها، بس أنا ما عم أعملها مش كرمال لأني ضعيفة أو عليي حق، هوي كرمال ولادي لأنّي بحبّ هافن وجوفاني، وبس يكبروا ما بدّي لا صيتي ولا سيرتي ولا سيرتن على كل لسان... يلّي عم يحاربوني هني أشخاص ضعفاء".

وأكدت أنّ ما يهمها الحقيقة التي هي موجودة عندها وعند المحامي والمحكمة وعند أطفالها، ولا يهمها الرد على الإشاعات أو حتى التحدّث عبر الإعلام بما مرّت به، وسألت: "لشو؟ كرمال شو؟ شوّه سمعة غيري... لشو؟".

ومن ثمّ زادت عن تفاصيل طلاقها: "هيدا يلّي كنت آخدتو قرار قبل الطلاق، إنو لو شو ما صار وبعرف كنت رح إتحارب، إنو آخر همي... لأن سعادتي أنا بقررها، وحياتي المستقبلية أنا بقررها أنا وولادي بدنا نعيش سعداء غصب عن الكل".