رانيا يوسف تصدم جمهورها بحديثها عن الأقساط المتراكمة عليها!
يوميات المشاهير
رانيا يوسف تصدم جمهورها بحديثها عن الأقساط المتراكمة ع...
حورية فرغلي تتمنى الموت بعد كل الكلام المسموم والتنمّر الذي تعرّضت له… شاهدوا الفيديو!
يوميات المشاهير
حورية فرغلي تتمنى الموت بعد كل الكلام المسموم والتنمّر...

طلاق هادي أسود الى الواجهة من جديد بعد التطورات الأخيرة بينه وبين طليقته!

الخميس، 02 مارس 2023
طلاق هادي أسود الى الواجهة من جديد بعد التطورات الأخيرة بينه وبين طليقته!

عادت تفاصيل طلاق هادي اسود الى الواجهة من جديد، وذلك بعد التطورات التي شهدتها القضية والصراع بينه وبين طليقته، الى أن خرجت تلك الخلافات على العلن وسُلّطت عليها الأضواء. 

وكان النجم السوري قد أعلن طلاقه في شهر أكتوبر الماضي، وأوضح حينها أنّ المشاكل مع زوجته سارة مسلماني تفاقمت بشكلٍ كبير وأصبحت تطال أطفالهما، وهذا ما رفضه تماماً وحينها علّق في تصريحاته للإعلام: "فأنا أخدت قرار قلتلها ما بدي ربي زباين لحكماء نفسيين بدي ربي ولاد صحيين خلينا ننفصل ونفصلنا عن تفاهم ما في شي". 

تفاصيل طلاق هادي اسود

بعد مرور أشهر على طلاق النجم السوري عادت الأخبار تطاله من جديد وذلك مع إعلان المحكمة الشرعيّة الجعفريّة في منطقة الشيّاح في لبنان قرارها بحرمان الأمّ من رؤية أطفالها يوسف وليا، وبحسب ما أشارت إليه أبرز الأخبار المحلّية فإنّ ذلك جاء بعد إباحة السفر لولديها غير اللبنانيين. 

وفي وقتٍ سابق صرّح بعض أقرباء سارة مسلماني، الزوجة السابقة للفنان هادي أسود، أنّها تخلّت عن كل ما تملكه وكل حقوقها فقط من أجل الحفاظ على حق رؤية أطفالها ثلاث مرّات في الأسبوع، ولكن يبدو أنّ كل شيء تغيّر مع قرار المحكمة الذي صدر في الساعات القليلة الماضية. 

ما هي نصيحة نسرين طافش للمطلّقات؟ ولماذا بكت في لقاء علنيّ؟

ومع العودة الى البيان الذي نشره المكتب الإعلامي للفنان هادي أسود بعد إعلان طلاقه، فقد أشار بالقول: ""الحضانة بيني وبينها مش لإلي ولا إلها بس بحكم كل واحد ببيت ولاد بيحبوني وبيحبوا إمهم فلازم يكونوا هونو هون". 
تفاصيل طلاق هادي اسود