أغنية بسمة بوسيل الاخير تثير جدلاً واسعاً! لماذا تمّ حذفها؟؟
يوميات المشاهير
أغنية بسمة بوسيل الاخير تثير جدلاً واسعاً! لماذا تمّ ح...
سقوط حقيبة الملكة وتعب الملك عبدالله… إليكم أبرز المواقف في الزفاف الملكي التي أصبحت حديث مواقع التواصل
يوميات المشاهير
سقوط حقيبة الملكة وتعب الملك عبدالله... إليكم أبرز الم...

تفاصيل رائعة يكشفها ايلي صعب عن فستان زفاف رجوة آل سيف

السبت، 03 يونيو 2023
تفاصيل رائعة يكشفها ايلي صعب عن فستان زفاف رجوة آل سيف

ما زال زفاف الأمير الحسين بن عبدالله والأميرة رجوة آل سيف يتصدّر محركات البحث ومواقع التواصل، وأكثر ما يثير تفاعل روّاد الإنترنت هو تفاصيل فستان رجوة آل سيف، بعد أن أطلّت بفستانَين مختلفَين بالستايل والتصميم، تابعوا هذا الموضوع لمعرفة التفاصيل.

تفاصيل فستان رجوة آل سيف

أوّل شهر يونيو 2023، كان يوماً استثنائياً في العالم العربي خاصة في الأردن، وذلك كان يوم زفاف ولي العهد الأردني والمهندسة السعودية رجوة آل سيف، ولا شكّ أن معظم الجمهور ينتظر هذا اليوم لمتابعة تفاصيل الحفل خاصّة من ناحية إطلالة العروس.

وتمكّنت رجوة من خطف الأنظار لها بإطلالتها الأولى عند كتب الكتاب، فأطلّت بفستان أبيض محتشم بأكمام طويلة ولا يدخله أي نقاشات وزخرفات من الأمام بل كان ملكيّ ببساطته ونعومته، ولكن من الخلف كان مختلفاً تماماً، فله ذيل طويل جدًا مطرّز بنقشات الورد الجميلة، وأرفقت رجوة إطلالتها بطرحة بيضاء طويلة مع تاج مرصع بالألماس كُتب عليها "رجوة من الله".

والفستان من تصميم المصمم العالمي ايلي صعب الذي أصدر بيان عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل، شرح فيه تفاصيل فستان رجوة الذي استغرق العمل لمدّة ثلاثة أشهر، وقال: "صمّم إيلي صعب ثوباً مصنوعاً من الكريب الحريري بكمين طويلين مع تفاصيل ثنيات دقيقة تلتفّ حول الصدر والخصر لتحدّد الجزء الاعلى من الفستان، وعزّزه بذَيل طويل مزيّن ببتلات الزهور واللؤلؤ".

وأضاف البيان: "مشغول بـ6 كيلوغرامات من قطع اللؤلئ والكريستال والخرز..وقد عمل فريق مكون من عشرين شخصاً على إنجازه خلال فترة الثلاثة أشهر".

أجمل اللحظات من زفاف ولي العهد الأردني ورجوة آل سيف!

الإطلالة الثانية لرجوة

وأطلّت رجوة آل سيف بإطلالة ثانية مختلفة تماماً عن فستانها الأول، اعتبرها الجمهور أقل جمالاً من إطلالتها الأولى، فارتدت فستان بنصف أكمام عليه نقشات الورد الضخمة والنافرة وأرفقته بقفازات بيضاء من قماش الساتان اللامع.