تثبيت الشعر الناعم - أنوثة
اطلالة ومكياج
هكذا تنجحين في تثبيت شعرك الناعم!
تنظيف مسام البشرة الدهنية - أنوثة
العناية بالبشرة
لتنظيف مسام البشرة الدهنية... روتين يومي وتقنيات تجميل...

قبل اللجوء الى تقنية تفتيت الدهون بالليزر اطّلعي على هذه المعلومات!

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018
تفتيت الدهون بالليزر - أنوثة

تعتبر تقنية تفتيت الدهون بالليزر اليوم من أحدث التقنيات وأكثرها فعالية وباتت الكثيرات تعتمدنها حالياً بغية التخلص من الوزن الزائد بسرعة وسهولة تامة. فإذا كنت تبحثين عن طريقة فعالة لخسارة وزنك إطلعي في هذا الموضوع على تقنية تفتيت الدهون بالليزر وتعرفي على أبرز مميزاتها وسلبياتها.

الدهون... هل يجوز تناولها عند اتباع الدايت؟

ما هي تقنية تفتيت الدهون بالليزر؟

تشكل هذه التقنية إحدى أحدث التقنيات والطرق المتبعة في تفتيت الدهون المكدسة معظم أنحاء الجسم خصوصاً الأرداف والخصر. تعمل هذه الطريقة على إذابة الدهون وتفتيتها كما تشدّ الجلد في الوقت عينه، كما يستحسن إتباع نظام غذائي متوازن وصحي بعد تطبيق هذه التقنية بغية الحفاظ على نتائجها.

يستحسن عدم تفتيت الدهون بالليزر في حالة الإصابة بأحد أمراض القلب، السكري، الكلى أو الكبد أو المعاناة من مشاكل على مستوى الدم والجلد.

ما أبرز مميزات هذه التقنية وسلبياتها؟

تترافق عملية تفتيت الدهون بالليزر مع أوجاع خفيفة لا تستمر إجمالاً إلى أكثر من بضع ساعات بعد الخضوع لها. كما يمكن معاودة النشاطات اليومية المعتادة بعد 24 ساعة كحدّ أقصى من عملية التفتيت، ولا تتطلب هذه التقنية تخديراً عاماً للجسم.

كيف يمكنك تخسيس المناطق التي تتراكم فيها الدهون؟

أمّا سلبياتها فتكمن في كلفتها العالية والإحساس المزعج الناتج عن الحروق إذ تعتمد هذه التقنية على حرق الدهون المكدسة بغية تفتيتها.