علاج القشرة بالليمون
اطلالة ومكياج
تخلّصي من القشرة نهائياً وطبيعياً مع الليمون!
تسريحات الشعر التي تليق بشكل الجسم
اطلالة ومكياج
لكل شكل جسم تسريحة مناسبة... اكتشفيها الآن!

تفتيح لون الشعر... هل ستختارين الطرق الطبيعية او الكيميائية؟

السبت، 05 نوفمبر 2016
تفتيح لون الشعر

تعشق المرأة العربية مجاراة الموضة في تفتيح الشعر. لكنّ الحصول على اللون المطلوب مهمّة صعبة مقارنة بالنساء اللواتي يتمتّعن بلون شعرٍ فاتح طبيعياً. ولكي تحصل المرأة على اللون الذي تريده، يقدم لك موقع أنوثة عدة طرق لتفتيح لون الشعر طبيعياً.

احصلي على لون شعر فاتح طبيعياً!

طرق طبيعيّة لتفتيح لون الشعر

الحناء تحافظ على الشعر بعيداً عن المكونات الكيماوية والحرارية. حيث إنّ عجن الحناء باللبن يعطي الشعر اللون البني الغامق بلمعة تدوم طويلاً، وعند عجن الحناء بماء مغلي بأزهار البابونج يعطي اللون الذهبي المتوسّط على الشعر. أمّا عند وضع ماء منقوع الكركديه فإنّه يعطي الشعر لوناً أحمر مشع.

كما يمكنك غسل الشعر بمغلي قشور الباذنجان يعطي لوناً جميلاً للشعر بلمعة البرغندي.

ومغلي قشور البصل يعطي لوناً ذهبيّاً ناصعاً، وهذه الطرق مضمونة النتائج، لكنّها تحتاج إلى الصبر.

استخدمي مغلي أزهار البابونج، قشور الليمون، وملعقة من الخل الأبيض، وداومي على غسل شعرك بهذه المكونات الطبيعيّة لتحصليٍ على اللون الذهبي الطبيعي. وإن كنت على عجلةٍ من أمرك، احرصي على تغذية شعرك بالزيوت كي تحافظي على شعرك جميلاً مشرقاً.

اليك خطوات سحب لون الشعر

الطرق الكيميائيّة

 

الطرق الكيميائية في تفتيح لون الشعر هي الصبغات المؤقتة والدائمة، والتي بدورها تعمل على تلوين الشعر بألوان عديدة تدوم لفتراتٍ معيّنة تتميّز بسهولة إزالتها وتجديدها، ولكنها تجفّف الشعر، وتعمل على تساقطه، خصوصاً تلك التي تحتوي على الأمونياك بكثرة. لذا يجب تجنّبها وعدم المجازفة في وضعها على الشعر.