أسرار رشاقة ميغان ميركل - أنوثة
انقاص الوزن
هذه هي أسرار رشاقة ميغان ميركل... إكتشفيها الآن!
متى يجب ان أقصّ شعري
اطلالة ومكياج
متى يكون الوقت مناسباً لقصّ الشعر؟

طرق طبيعية تساعدك على تفتيح منطقة حول الظفر

الأربعاء، 20 يونيو 2018
تفتيح منطقة حول الظفر
العناية باطلالتك وجمالك باستمرار لا يكون فقط من خلال الاهتمام بجمال البشرة ونضارتها، أو بحيوية الشعر وتألقه، بل من خلال الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة المرافقة لهذه الامور، حيث عليك أن تكوني أكثر اهتماماً في العناية باظافرك على سبيل المثال. ومن هنا، يمكنك أن تجدي في هذا الموضوع من انوثة بضع طرق تساعدك على تفتيتح منطقة محيط الظفر.
 
كيف يمكنك تفتيح منطقة محيط الظفر؟
 
- تفتيح منطقة محيط الظفر تقوم في البداية على التخلص من الجلد الميت، هذه الطبقة الجلدية التي تتراكم في هذه المنطقة تعتبر من ابرز المسببات لسواد المنطقة المحيطة بالظفر، وبالتالي لا بد من ان تلجئي بعد الاستحمام أو نقع اليدين بالماء الفاتر، الى ازالة هذه الطبقة ما يساعد على تجدد الخلايا فيها، وبالتالي الحصول على منطقة نقية وموحدة اللون مع بشرة اليدين. 
 
 
- ايضاً من الطرق المساعدة على تفتيح منطقة محيط الظفر نشير الى أهمية تنظيفها باستمرار من آثار طلاء الاظافر التي يمكن أن تتراكم لتشكل طبقة سميكة تؤدي الى تعريض البشرة للسواد. وبالتالي احرصي عند وضع طلاء الاظافر الى ازالة الشوائب والاضافات غير المحبذة، خصوصاً على الجلد، لتفادي تراكمها والتسبب باضرار جمالية لليدين. 
 
- بالاضافة الى انك تستطيعين اللجوء الى الخلطات الطبيعية التي تساعد على تفتيح البشرة أو يمكنك احضارها من الصيدليات او المراكز المختصة، فهي تساعدك على تنظيف المنطقة المحيطة بالظفر وتفتيحها. وبالتالي يمكنك التخلص من السواد الذي يحيط بها وتعتبر هذه الطريقة شائعة جداً وفعالة، ولكن عليك التأكد من أن الخلطة الطبيعية المستعملة سليمة وصحية لبشرتك وظفرك. 
 
 
- اما الطريقة الاخرى التي يمكنك اتباعها للتخلص من السواد حول محيط الظفر، فهي تقوم على تقشير هذه المنطقة من خلال الكريمات المقشرة التي تساعد على ازالة الطبقة الجلدية السوداء، وتعيد انعاش الطبقة الجلدية الجديدة وتساعد على تجديد الخلايا. وبالتالي فإن ترطيب البشرة ايضاً يعتبر مفيداً في هذه المرحلة، حيث يساهم في تحسين نمو الخلايا الجلدية.