رؤية ميت يصلي في المنام
تفسير احلام
ما معنى رؤية الميت يصلي في المنام؟
تفسير الحلم داخل الحلم
تفسير احلام
ما هو تفسير الحلم داخل الحلم؟

ما الذي تعنيه الوان الورد في الحلم؟

الإثنين، 22 فبراير 2016
تفسير ألوان الورد في الحلم

يعد حلم الورد حلماً شائعاً ولطالما ما يستبشر به الرائي خيراً فالورد جميل وينعكس إيجابياً على الحالم وأما اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة فاخترنا أن نفسر لك معنى ألوان الورد في الحلم بحال رأيت منه أنواعاً وألواناً متعددة.

 

حلم الورد بين الأفراح والأحزان

 

- تفسير الورد الأحمر في الحلم هو الغلبة على الأمر والقهر بالنسبة الى الرجال وأما للمرأة يعد الورد الأحمر في الحلم خبر حسن وطاعة الزوج لها.

 

- من ناحية حلم الورد الأبيض، فيعد هذا الحلم إيجابياً عادة لأنه في يشير الى الزواج إن رأته فتاة وإن رآه شاب فالنجاح حليفه والى جانب ذلك يدل الورد الأبيض على الكبرياء والشهامة وأحياناً يشير الى النصر.

 

- يدل الورد البنفسجي في الحلم على عمل الشيطان ومن رأى في بيته الورد البنفسجي فمعناه أنه يأكل مالاً حراماً ويرتكب الإثم والمعصية الى جانب ذلك من الممكن أن يدل الورد البنفسجي في الحلم الى التغيير وأحياناً يدل على الشهرة.

 

- أما إن رأى الشخص الياسمين في الحلم فمعنى الحلم حسن يدل على الغنى والرزق ولكن قال البعض في هذا الحلم أنه خصام وتشاجر وتفرقة.

 

معاني زهرة النرجس ورموزها في الحلم

 

- الفل في المنام يدل على الرجل الصالح أو على الإبن البار والأخ الشقيق وتفسيره مستحب ومن يرى الفل في الحلم سيرى أموراً خيّرة.