تفسير حلم الرجل المجهول
تفسير احلام
ما أبرز معاني رؤية الرجل الغريب في الحلم؟
تفسير احلام الحوامل
تفسير احلام
7 احلام هي الاكثر شيوعاً عند الحوامل... ما الذي تشير ا...

اللون البنفسجي يحمل لك الفرح والثراء في المنام!

الخميس، 05 يناير 2017
تفسير حلم اللون البنفسجي

يعتبر اللون البنفسجي في المنام من الاحلام الجميلة التي تراود الحالم في مختلف الاوقات، ولكن لهذا الحلم الكثير من التفسيرات الاخرى التي لا يتنبه اليها الحالم في غالب الاحيان. واليوم من خلال موقع أنوثة نطلعك على ابرز ما يحمله تفسير حلم اللون البنفسجي من معانٍ مرتبطة بالحياة الواقعية التي تعيشينها.

اللون البني في المنام بشرى للسعادة والإنجاب والمال

أولاً، من ابرز المعاني التي تحملها رؤية اللون البنفسجي في المنام نشير الى أنه يدل على الثروة والغنى والثراء الذي يسعى الحالم الى تحقيقه في الحياة الواقعية، ورؤية هذا اللون في المنام دليل على حصول هذا الامر في الوقت القريب.

ثانياً، ايضاً من ابرز الرموز التي تحملها رؤية اللون البنفسجي في المنام على المناصب العليا التي يطمح اليها الحالم، وقد تكون رؤية هذا اللون دلالة على حصوله على ترقية معينة في العمل أو على نجاحه في احدى المهام الاجتماعية.

ثالثاً، ايضاً يعتبر اللون البنفسجي احد الالوان الملوكية الرائعة، لذا فمن رآه في منامه فهذه اشارة الى النجاح الكبير الذي سيحققه على المدى البعيد والشهرة الكبيرة التي سيحظى بها بعد فترة من التعب والجهد في هدف الوصول الى النجاح.

رابعاً، كذلك من حلم خلال نومه انه يرتدي اللون البنفسجي، فهذه اشارة الى أنه سيحصل على الاصدقاء الاوفياء المقربين منه في مختلف المجالات الحياتية، وقد ينال الحالم المساعدة من قبل بعض الاصدقاء لتحقيق اهدافه ويكونون له خير اصدقاء.

الفستان الأحمر في منامك بين الحب والغضب

خامساً، كذلك يمكن لرؤية اللون البنفسجي في المنام أن يشير الى الفرح الكبير الذي سيعم حياة الحالم، خصوصاً إن راى أن كل ما يحيط به تحول الى هذا اللون وأن كل من رآه والتقى به في المنام يرتدي هذا اللون.