تفسير حلم ضياع الجوال
تفسير احلام
تفسير أنوثة لحلم ضياع الجوال
تفسير حلم إضاعة الشيء
تفسير احلام
هل إضاعة الأشياء في الحلم نذير سوء؟

هل للنجوم معنى ايجابي في الحلم؟

الأحد، 06 سبتمبر 2015
تفسير النجوم في الحلم

النجوم تزين السماء وتجعلها منيرة، ولكن ماذا إن رأيناها في أحلامنا؟ هل تساءلت إن كانت ستنير حياتك؟ لكل سؤال بما يختص بالأحلام عدة إجابات وتفسيرات وسنقدم اليك اليوم من خلال هذا المقال تفسير لحلم النجوم.

 

الليل في الحلم بين الهم والفرج

 

- تشكل رؤية النجمة في الحلم بصيص أمل للحالم ومنها أنها تدل على الذكاء والإنجازات الكثيرة الجيدة القادمة وذلك يشمل الطموح الذي يحمله الحالم نحو هدف ما الى جانب الاخلاق النبيلة التي يتحلى بها.

 

- تدل رؤية النجوم في الحلم ايضاً على حظ جيد يرافق الحالم وثروة كبيرة تنتظره ولكن قد تحذره النجوم في الحلم الى الحاجة لبذل الكثير من المجهود لتحقيق الأهداف مع العمل الشاق والدؤوب.

 

- إن لاحق الحالم نجمة في السماء دل الأمر على أنه سينال الكثير من المساعدات التي ستسمح له بتحقيق أحلامه، وإن رأى الحالم في منامه أنه يتسلق نحو النجوم فهذا يشير الى أنه بحال صحية جيدة وسيحصل على الكثير من المال.

 

- اذا كانت النجمات في الحلم تحمل اللون الأحمر فهذا يدل على مشاكل تنتظر الحالم وحين تكون النجوم في الحلم منخفضة فهذا دليل على قدوم الاحزان والمآسي.

 

حلم القمر يرتبط بحياتك العاطفية!

 

- سقوط النجوم من السماء في الحلم دليل على موت قادم بين الناس وإن سقطت على رأس الحالم وكان مريضاً فالأمر نذير سوء إذ يدل على موته وأما إن سقطت النجوم على رأس شخص غائب فمعناه أنه عائد وإن سقطت على امرأة حامل ولدت ذكراً.