تفسير عدم امكانية التحرك في المنام
تفسير احلام
هل رأيت نفسكِ غير قادرة على التحرك في المنام؟ اليك الم...
تفسير حلم الفقر
تفسير احلام
هل رأيتِ فقيراً في حلمك؟ اليكِ ما يعنيه ذلك

ما الذي يشير اليه حلم إجراء إو تلقي مكالمة هاتفية؟

السبت، 15 أبريل 2017
تفسير حلم اجراء او تلقي مكالمة هاتفية

تحمل المكالمة الهاتفية في الحلم لمتلقيها عدداً كبيراً من المعاني المختلفة ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك تفسير حلم اجراء او تلقي مكالمة هاتفية في الحلم ما بين المعاني السلبية أو الإيجابية التي تحملها. 

ما الذي تكشفه تفسيرات حلم الجوال؟

- حين يتلقى الحالم مكالمة هاتفية على الهاتف الخاص به فهذا يشير بحال كان الحالم مخطوباً أن زواجه قريب وإن كان أعزباً فخطوبته قريبة.

- إن اتصل الحالم بشخص لا يعرفه يدل الحلم على أن هناك شخص سيطلب المساعدة من الحالم في أمر ما أو سيطلب نصيحته أو مشورته في موضوع معيّن.

- إن تلقى الحالم مكالمة على الهاتف المنزلي فهذا الأمر يعني العائلة بأكملها ويدل على سعادتها وحزنها أو فقرها. إن كان المتصل من الأقارب فهذا يدل على أنه سيخبر العائلة خبراً معيناً من الممكن أن يكون خبراً سيئاً أو جيداً. أما بحال كان المتصل شخصاً غريباً عن العائلة فهذا الأمر يدل على الحزن والفقر.

ما دلالات الهاتف في المنام؟

- عندما يرى الحالم أنه تلقى اتصالاً من الحبيب أو من شخص يهتم هو لأمره ما الأمر سوى برهنة لتعلّق الحالم بملذات الدنيا وأهوائها وهو أمر سيء.

- إن كانت الحالمة امرأة حامل وتلقت في الحلم اتصالاً من أحد أقاربها أكان شقيقها أو والدها او والدتها أو أي أحد من بينهم وبشرها بخبر سار، دلّ الأمر على سهولة ولادتها وأما إن بشّرها بخبر سيء دل الموضوع على المعاناة التي تنتظرها عند الولادة.