تفسير حلم الابرة
تفسير احلام
الإبرة في المنام مردود مالي وزواج!
تفسير حلم الأرض
تفسير احلام
حلم الأرض بأغلبه صحة وفرج...

ما معنى الإبريق في المنام؟

الإثنين، 05 أكتوبر 2015
تفسير حلم الابريق

معاني الأحلام كثيرة ومتعددة وتختلف الأوجه في تفسيرها من حالة الى أخرى. فللحلم الواحد في الاصل عدة تفسيرات من وهات نظر متباعدة ولا يمكن التنبؤ بمعنى الحلم إلا من خلال الاستفسار عما يعنيه في حياة الحالم العادية. ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك التفسيرات المتعددة لحلم الإبريق.

ماذا إن جعت وعطشت في الحلم؟

- ما إن ترى المرأة الحامل إبريقاً في المنام عليها أن تعي أنها ستلد ذكراً، والإبريق في المنام يدل على التوبة وفي بعض الأحيان قد يشير الى الأعمال الصالحة التي تؤدي بالإنسان الى الجنة.

- إن كانت قيمة الإبريق مرتفعة في المنام فهذا يشير الى قيمة من دل عليه، والى جانب ذلك يدل الإبريق على روح المرح واللعب واللهو.

ما هو تفسير حلم شرب الماء؟

- من يرى في منامه إبريقاً فهذا يشير الى أنه سيكون ناجحاً في أعماله وسيضمن الأمر له راحة البال، وأما الإبريق المكسور فيدل على فقدان الأصدقاء، وإن كان مليئاً بالسوائل فثمة حتماً من يفكر بمصالح الحالم، وغ، كان فارغاً معناه أن الحالم سيبتعد عن أصدقائه.

- في بعض الأحيان قد يشير الإبريق المكسور الى المرض أو الفشل في العمل أو التجارة، اما اذا تناول الحالم جرعة من إبريق وكانت مقززة فهذا يعني أن هناك خيبة بانتظاره.