تفسير احلام الحوامل
تفسير احلام
7 احلام هي الاكثر شيوعاً عند الحوامل... ما الذي تشير ا...
زيارة المريض في المنام
تفسير احلام
هل يحمل حلم زيارة المريض معانٍ ايجابية؟

إحذري من الإفلاس متى رأيته في منامك!

الثلاثاء، 10 يناير 2017
تفسير حلم الافلاس

الاحلام التي نراها في منامنا والتي تثير الريبة والشكوك في نفوسنا تدفعنا في كثير من الاحيان الى التساؤل عن مدى ارتباطها بالحياة الواقعية التي نعيشها. ومتى حلم المرء بالافلاس، فهذا يحثنا على التنبه الى عدم حدوثه في واقعنا المعاش، لذا اختار موقع انوثة أن يلقي الضوء في مقاله لهذا اليوم على ابرز ما يحمله تفسير حلم الافلاس من معانٍ وثيقة بالاحداث الواقعية.

ماذا تعني الفلوس الورقية في الحلم؟

أولاً، الافلاس في المنام يشير في غالب الاحيان الى الافلاس الروحي او العاطفي، ويدل على حاجة الانسان الى الشعور بالحب او النجاح والعزيمة، لذا فإن الافلاس لا يشير بالضرورة الى الامور المادية.

ثانياً، في حال راى الحالم في منامه أنه يفلس في حين يكون هو في واقع الامر مريضاً، فهذه اشارة الى سوء حاله وإلى حاجته الى العلاج الفوري، وربما كانت اشارة الى الموت.

ثالثاً، ايضاً من ابرز ما يشير اليه حلم الافلاس بالنسبة الى الحالم، هو الانتقال من مهمة الى أخرى أو من عمل الى آخر، فالافلاس في بعض الاحيان يكون دلالة على التبدلات والتغيرات في واقع الحالم وخصوصاً على الصعيد المهني والاجتماعي.

رابعاً، ايضاً من المعاني التي يحملها حلم الافلاس بالنسبة الى الاحداث الواقعية التي تحصل مع الحالم، فهي اشارة الى الخسارة في الحياة الاجتماعية او في المراتب العالية التي نالها في الحياة المهنية، وربما دلت على خسارة المهنة.

خامساً، كذلك من المعاني التي تشير اليها رؤية الافلاس في المنام هي المتاعب والمشاكل التي تواجه الحالم في الحياة الواقعية، وقد يشير الافلاس الى عدم القدرة على الحصول على مجالات وفرص جديدة ما يسبب له المشاكل والخسارة في وقت لاحق.

ما هو تفسير حلم إعطاء المال؟

سادساً، ومن رأى في منامه ان بعض الاشخاص المقربين منه يعانون من الافلاس، فهذه دلالة على أنه سيتعرض للاذى او المشاكل بسبب تعامله مع بعض الاشخاص من ذوي السمعات السيئة وذات الاعمال غير المشروعة.