اغرب حقائق عن عالم الاحلام
تفسير احلام
اغرب حقائق عن عالم الاحلام لم تسمعي بها من قبل
الصحراء في المنام
تفسير احلام
ما دلالات الصحراء في المنام؟

ماذا يخفي البرج من رموز في المنام؟

السبت، 21 يناير 2017
تفسير حلم البرج

ترين الكثير من الاحلام الغريبة التي تثير حيرتك حيال رموزها وتفسيراتها المختلفة، ومن بين هذه الاحلام نتطرق اليوم من خلال موقع انوثة، الى تفسير حلم البرج، الذي غالباً ما يرمز الى الكثير من السلبيات والايجابيات في حياة الحالم. لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، طالعي المقال التالي الذي نضعه في متناول يديك. 

حلم السفر في السيارة تقدّم في حياتك!

أولاً، من ابرز المعاني التي يحملها حلم البرج نذكر في البداية الخداع والمكر والكذب، فمن را نفسه في المنام يدخل الى برج شاهق وعملاق، فهذه اشارة الى المكائد الكبيرة والخطيرة التي تحاك حوله. 

ثانياً، ايضاً في هذا الاطار، وحول أبرز ما يشير اليه حلم البرج، نلفت إلى أن كل من راى في منامه انه يدخل الى البرج العالي وكان مريضاً، فهذه اشارة الى الموت القريب منه أو من احد الاشخاص الذين يعرفهم خير معرفة. 

ثالثاً، من حلم خلال نومه أنه يقف على اعلى البرج في القمة، فهذه دلالة على الانتصار وتحقيق الفوز والتمكن من انجاز الكثير من الاعمال والنجاحات خصوصاً في حال كان يشارك في احدى المنافسات الكبيرة، فيتمكن من الانتصار على عدوه. 

رابعاً، اما من راى في المنام أنه يقف على اعلى الجبل ولكنه يقع من فوق، فهذه دلالة على ان اعاءه سيتمكنون من الانتصار عليه، قد تكون اشارة الى خسارة كبيرة قد يتعرض لها على مدى الفترة المقبلة. 

خامساً، من ابرز معاني البرج في المنام خصوصاً من رأى ان هذا البرج مدمر أو مهجور او متزعزع، فتلك اشارة الى أنه يعاني من المشاكل الكبيرة التي تؤرق راحته وطمأنينته وأنه لن يتمكن من التوصل الى اي حل لها في الفترة المقبلة. 

 هل تحلمين بالسفر؟ اليكِ معاني هذا المنام

سادساً، من جهة أخرى، يمكن للبرج العالي أن يشير الى النجاح والتفوق والوصول الى اعلى المراتب خصوصاً على الصعيد المهني، فمن راى نفسه يصعد مسرعاً الى قمة البرج، فتلك دلالة على أنه سيصل الى المركز الذي يطمح اليه.