تفسير حلم الضياع
تفسير احلام
ما هي تفسيرات حلم الضياع؟
تفسير حلم الهديّة
تفسير احلام
تفسيرات ايجابية لرؤية الهدية في الحلم

رؤية البيت القديم في المنام يمكن ان يدلّ على الاهمال

الخميس، 19 فبراير 2015
تفسير حلم البيت القديم

للناس تفسيرات مختلفة لرؤية البيت القديم في المنام وذلك لأن كل حلم يعود إلى الحالة الفردية للشخص الذي حلم به. إن فهمك للحلم والمشاعر التي راودتك خلال رؤيته تعلب دوراً أساسيا في تحديد رؤيتك للعالم ولنفسك في الواقع، وإذا كنت ترغبين في الإطلاع على التفسيرات المتداولة لحلم البيت القديم إليك من موقع أنوثة التفسيرات التالية:

- إذا رأيت في حلمك بيتاً قديماً مهدّماً وغير مدهون ومهمل، فإن ذلك يرمز إلى أنك تهملين الكثير من الشؤون المهمّة في حياتك. أو أنك تشعرين في نفسك بأنك مهملة ومتروكة وفي حاجة إلى الرعاية والإهتمام. أو أنك تعانين من مشكلات صحيّة ولا تهتمين بنفسك كما يجب.

- إذا رأيت أنك تقومين بصيانة بيت قديم أو تعملين على ترميمه فإن ذلك يرمز إلى أنك تعملين على نموّك الشخصي في ناحية معيّنة.

- إذا رأيت أنك تقومين بدهن منزل قديم فإن ذلك يرمز إلى أنك تعتنين بصحّتك، والألوان التي ترمز إلى الشفاء هي الذهبي، والأزرق والأخضر.

- إذا رأيت أنك تهتمين بالعشب فقط فيما المنزل قديم وفي حالة سيئة، فهذا يرمز إلى أنك تهتمين بأمور مادية فيما أنت في حاجة إلى الإهتمام بالنواحي الروحية في حياتك، أو تعيشين في نقص عاطفي.

ما هي تفسيرات حلم الضياع؟

- إذا رأيت أن منزلا قديماً يحترق فإن ذلك تحذير من أمور خطيرة في حياتك من الضروري أن تقومي بالتخلي عنها.

- اكتشاف منزل قديم في الحلم فأل حسن يرمز إلى التقدم في الحياة.

- إذا حلمت أنك تائهة في منزل قديم فإن ذلك يرمز إلى أنك تائهة في أفكارك الخاصة وبأنك تمرّين في فترة عصيبة.

- إن هدم منزل قديم فأل سيء ويرمز إلى أن ثمّة من يحاول إيذاء عائلتك أو بأن خلاف عائلي سينشأ عما قريب.