تفسير حلم الجدي
تفسير احلام
إلامَ يرمز الجدي في المنام؟
تفسير حلم حديقة البيت
تفسير احلام
حديقة البيت في الحلم... معانٍ غريبة!

ما تفسير حلم الحجر المنحوت؟

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015
تفسير حلم الحجر المنحوت

هل سبق لك ان رأيت الحجر المنحوت في منامك ولم تعلمي ما يرمز إليه هذا الحلم؟ نطلعك في مقالنا اليوم على أبرز تفسيرات حلم الحجر المنحوت، وما يحمله من تفسيرات وشروحات كونه يحمل العديد من السلبيات والإيجابيات.

أولاً، في حال رأى الحالم في المنام أنه يبني منزله من الحجر المنحوت، فتلك دلالة على العز الذي سيتمتع به، بالإضافة إلى الأمل والأمن اللذين سيتمتعان به في المستقبل.

اليك معنى بعض الأحجار الكريمة في المنام

ثانياً، في حال كان الحالم متزوجاً أو مقبلاً على الزواج، وحلم أنه يبني منزله من الحجر المنحوت، فتلك دلالة على صون العائلة ونجاح الزواج وحسن سير العلاقة.

ثالثاً، من راى في المنام أن موضع الحجارة المنحوتة هو طوب اللبن، فذلك يشير إلى الخسارة وعدم تحقيق الأهداف الموضوعة بشكل مسبق، بالإضافة إلى تغير الأحوال والأعمال، وحتى وقوع الطلاق.

رابعاً، من رأى في المنام ان القبور الرخامية تحولت الى حجارة منحوتة، فذلك يدل على تغير حال ما اوقفه الميت من أعمال وتجارة، او تغير في حال ورثته الذين سيسعون إلى إجراء العديد من التبديلات.

علامَ يدل الجبس في المنام؟

خامساً، من رأى في المنام أنه ينجح في حمل الحجر المنحوت، فذلك يشير إلى أنه سينتصر على أعدائه. أما في حال رأى أنه فشل في رفع الحجر أو أن الحجر وقع من بين يديه، فتلك دلالة على خسارته أمام الأعداء وانتصارهم عليه.