تفسير حلم الحمى
تفسير احلام
الحمى في المنام بين الموت واكتساب الصحة!
تفسير حلم الخدش
تفسير احلام
الخدش في المنام... خسارة مالية وفضائح

ما الذي يعنيه الحمار في المنام؟

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015
تفسير حلم الحمار

للحيوانات عدة تفسيرات في المنام فمنها من يكون نذير شؤم على الحالم وحيوانات أخرى تكون بشير خير عليه. ومن بين الحيوانات التي قد يراها النسان في منامه اخترنا لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة تفسير حلم الحمار وكيف ينطبق على الشخص في حياته اليومية.

 

- الحمار في المنام يدل أحياناً على الرزق بولد أو زوجة وفي أحيان أخرى دل على السفر أو العلم، وقد يدل أيضاً على البطالة.

 

الكلب في الحلم كما في الواقع صديق وفيّ

 

- إن ركب الحالم في الحمار في الحلم تزين بالمال أو رزق بولد، وسماع نهيق الحمار في المنام دعاء على الظالمين ولربما أشار الحمار الى سعي الإنسان وتعبه في الحياة فإن كان الحمار سميناً نال الحالم في الحياة مرتبة عالية وعزاً وشرفاً وإن كان الحمار جميلاً فهو جمال للحالم وبحال كان أبيض اللون يكون زينة لصاحبه وإن كان هزيلاً فهو فقر لصاحبه وأما الحمار الأسود فهو ملك وشرف وسرور.

 

- يشير موت الحمار في المنام الى موت صاحبه أو الى طول عمره ومن مات حماره خسر ماله أو مات أحد مقرب منه كوالده أو جده. وإن كانت الحاملة امرأة ومات حمارها فيدل الأمر على موت زوجها أو هجره لها.

 

- بحال أكل الحالم من لحم الحمار في المنام نال مالاً ومركزاً عالياً وإن تحول الحمار في المنام الى بغل فتكون معيشة الحالم مبنية على سفر. من اشترى في المنام حماراً معصوب العينين كان له مال لا يعرف موضعه. إن رأى الحالم أن حمارته حملت ستحمل زوجته ومن شرب من لبن الحمارة مرض مرضاً خطيراً.

 

الحصان الابيض في المنام... هل يكون اشارة ايجابية؟

 

- من اقتنى في المنام حميراً كثيرة زادت سعادته وماله.