تفسير حلم الصابون
تفسير احلام
الصابون في المنام... مال وشفاء وراحة
تفسير حلم الحرير
تفسير احلام
ما تفسير حلم الحرير؟

ما هي دلالات حلم الركض؟

السبت، 18 يونيو 2016
تفسير حلم الركض

رؤية الركض في المنام تحملنا على شرحه بطرق مختلفة ومتنوعة، منها ما يثير في نفوسنا الريبة والخوف، ومنها ما يجعلنا نسعد. فماذا يمكن أن يحمل تفسير حلم الركض من معانٍ مرادفة للواقع الحياتي المعاش للحالم؟ اليك هذا المقال من أنوثة.

المشي في الحلم فخر أم تواضع؟

أولاً، يرمز الركض بشكل عام في المنام الى حالة الهروب التي يعيشها الحالم في حياته الواقعة، أو الى هروبه من مشكلة ما او أزمة معينة.

ثانياً، من رأى في منامه انه يركض بسرعة باتجاه مكان مجهول، فإن ذلك يشير الى المشكلة الكبيرة التي سيقع بها ولن يتمكن من الخروج منها بسهولة.

ثالثاً، في حال رأى الحالم في منامه أنه يركض بسرعة كبيرة الى مكان معين ويرى في نهايته شخصاً يعرفه بانتظاره، فإن ذلك يدل على التخلص من الازمات الكبيرة التي تواجهه في الحياة المهنية بفضل بعض المساعدة من المقربين.

هذا هو تفسير حلم المشي حافي...

رابعاً، من رأى في منامه أنه يركض بشكل بطيء في مكان يعرفه جيداً، ويحيط به كل ما يدعو الى الراحة، فهذا يشير الى الهدوء والسكينة التي سيتمتع بها في الفترة المقبلة خصوصاً إن سبق له أن مر ببعض المحن والمشاكل.

خامساً، في حال رأى الحالم أنه يركض في سباق مع الآخرين، فهذه دلالة على المسؤوليات الكبيرة والكثيرة التي ستلقى على عاتقه في الفترة المقبلة، والتي ستضعه في مواجهة مع الآخرين سواء على الصعيد المهني أو الاجتماعي.

سادساً، من رأى في منامه أنه يركض مع شخص آخر ويبدوان سعيدين، فإن ذلك يشير الى الراحة في الحياة العاطفية التي سيتمتع بها مع زوجته. وفي حال كان أعزب، فذلك يشير الى أنه سيلتقي بفتاة أحلامه وسيكون سعيداً معها.