تفسير حلم اكل الخبز
تفسير احلام
تفسير حلم أكل الخبز بين الحلال والحرام
تفسير حلم الشيب
تفسير احلام
لماذا يعتبر الشيب فأل سيء في الحلم؟

هل عليك أن تقلقي إن حلمت بزلزال؟

الإثنين، 22 يونيو 2015
تفسير حلم الزلزال

حين يخلد الإنسان الى النوم يدخل في حالة سبات عميق فيبدأ عندها برؤية أحلام لا تتجاوز السبع ثوان ولكنه يظن أنه يعيش حلماً طويلاً لحظة بلحظة. قد يرى الإنسان في أحلامه ما كان يفكر فيه طوال النهار أو حتى أشياء لا تخطر على بال أحد كهر برأس كلب أم العكس ناهيك عن الفيضانات والزلازل وانتهاء العالم...البعض يتأثر بما يراه والبعض الآخر لا يلبث أن ينساه ولكن قد يتساءل الحالم عن معنى حلمه وإن كان إيجابيّاً أم سلبيّاً ونحن اليوم وإن كنت قد حلمت بزلزال سنشرح لك معناه من خلال المقال من أنوثة.

مرض وسقم

 

إن حلمت بزلزال في منطقة معينة فقد يعني أن المرض سيسكنها ويهدد سكانها وإن حلمت بزلزال في مكان معين تعرفينه فهو نقطة تحويل في حياتك. أما إن رأيت الأرض تتحرك فقط فهذا يعني أن أمورك ستتحرك وتتغير وإن زلزلت الأرض والسماء فهذا يعني ان أبناء المنطقة سيصابون بالسقم والعلل.

موت وولادة جديدة للثمر

 

إن رأت المرأة الحامل الزلزال فهذا يعني أنها قد تجهض وتسقط جنينها وإن هبطت الجدران في الزلزال يكون موت الرائي وإن اهتزت الأرض فهذا دليل على نمو الزرع وإن كان الزلزال في بستان فهذا يعني كثرة النبات وكثرة ثمار الصيف والزلزلة تدل أيضاً على السفر في البحر وعلى الرقص والفرح.