تفسير حلم الصدى
تفسير احلام
الصدى في الحلم مال ووحدة
تفسير حلم الشواء
تفسير احلام
إليك تفسير حلم الشواء

هذا ما يعنيه حلم السرير

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2015
تفسير حلم السرير

الأحلام كثيرة ومعانيها تختلف بين حلم وآخر ومن بين الأحلام التي تحيّر الشخص نجد حلم السرير الذي يحمل عدة معاني بحسب الجوانب التي نراه فيها ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنشرح لك المعاني المختلفة لحم السرير.

 

حلم الورد بين الأفراح والأحزان

 

-رؤية السرير في الحلم تحمل عدة معاني ومنها بحسب الوضع الذي ترينه فيه فإن كان هناك فراش موضوع عليه يدل الأمر على سفر قريب لك ولكن في أحيان أخرى يشير الأمر الى أزمة صحية قد تلم بالزوجة.

 

-إن رأيت نفسك في الحلم على جالسة أم نائمة على السرير فذلك يدل على أن شيء ما قد أخذ منك ولكنه سيعود اليك ومن جانب آخر إن كان لديك وظيفة سيتراجع عملك قليلا فيها ولكن سيعود ليقوى.

 

-من يشاهد في منامه أنه جالس على السرير ويوجد على السرير فراش فهذا يشير الى أن مرتبته في العمل سترتفع، وإن كنت جالسة على السرير وأنت منتعلة حذاءك فالأمر ينبؤك بانك ستسافرين الى مكان ما ولكن مع منافقين، وإن كنت على السرير في مكان جيد نلت ترقية ما في عملك.

 

-للسرير في المنام أيضاً معان سلبية فقد يشير الى موت أحد ما لأنه يدل على النعش مثلاً وإن كان سرير الحالم مغطى وغير مكشوف فهذا يدل الى أنه سيفقد مكانته أو سيصبح أرملاً.

 

-من يجلس على سرير مجهول في منامه مع فراش متواجد عليه فهو سيقابل شخصية مهمة أو سيجلس مع أناس مهمين. أما إن كان الحالم أعزباً فهو سيتزوج وإن كان متزوجاً سيصبح أباً لولد.

 

ماذا يعني تناول اللحم في المنام؟

 

-من يجلس في منامه على سرير من دون فراش فالأمر يدل على دنو أجله إذا كان مريضاً أو الى سفر قريب له.