فستان زفاف في المنام
تفسير احلام
هل يجب ان تفرحي لرؤية حلم فستان الزفاف؟
القطط في المنام
تفسير احلام
هل تفرحين لرؤية القطط في المنام؟ اليك التفسير الحقيقي ...

هل يجب ان تفرحي او تحزني لرؤية العصافير الملوّنة في المنام؟

الثلاثاء، 23 مايو 2017
تفسير حلم العصافير الملونة

تحمل الأحلام المختلفة التي نراها في منامنا عدة معاني تجعلنا نبحث عما ينطبق على حياتنا اليومية، من هنا نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك تفسير حلم العصافير الملونة.  

ما هو تفسير حلم الحية؟

- العصفور الملوّن المألوف في الحلم يدل على الرجل الذي يتلهى بالقصص والأحاديث التي تدور بين الناس وهو متفرّغ لكل اللهو، من ناحية أخرى العصفور صاحب الألوان الزاهية في المنام يدل على المرأة الجميلة والمتزنة في حياتها.

- صوت العصافير الملونة في المنام وتغريداتها الجميلة تدلّ على الكلام المعسول الجميل وأما الأصوات القبيحة للعصافير فتدل على قبح الحديث والذم من الزوج الى الزوجة.

- صيد العصفور الملون في المنام يدلّ على هزيمة الحالم لشخص أعلى منه في المنصب كما أن ذبح العصافير الملونة في المنام إن رأته امرأة متزوجة دل الأمر على أنها ستلد ولداً هزيل البنية يوشك على الموت وضعيف العقل. أما هذا الحلم عينه للعازب أو العزباء فيدل على تحقيق الأمنيات والحصول على المال أو المكانة الرفيعة في العمل.

- إن أمسك الحالم العصفور الملون في المنام وبدأ يأكله أو ينتف له ريشه سيحصل على المال وعدد العصافير الصغيرة في المنام هو دليل على عدد الأولاد الذين سيحظى بهم الحالم.  

 النعجة في المنام.. ربح وخسارة وفراق!

- من رأت في منامها أن العصافير محبوسة وتريد الهرب من القفص دل الحلم على السجن أو على حالة الفقر أو الضيف التي يمر بها الحالم هروب العصافير الملونة من القفص دليل على الموت أو السفر لمكان بعيد.