تفسير حلم الولادة لغير المتزوجة
تفسير احلام
إذا كنتِ عزباء لا تستغربي إن حلمتِ بالولادة!
النجوم في المنام
تفسير احلام
هل يحمل لك حلم النجوم السعادة او الحزن؟

هل يجب أن تسعدي بحلم العطر ان كنتِ حاملاً؟

الثلاثاء، 30 مايو 2017
تفسير حلم العطر للحامل

يقال انّ العطر يبرز شخصيّة المرأة ويحدّدها. وهي تختار العطر الذي يناسبها من بين مجموعة من العطور القوية والناعمة. هذا في العالم الواقعي، ولكن الى ماذا يمكن أن يرمز العطر في الحلم؟ وما هو تفسير حلم الحامل للعطر تحديداً؟.

 العطر في حلمك فأل خير أم سوء؟

ماذا تعني رؤية العطر في الحلم؟

يرمز العطر في المنام اجمالاً الى زيادة في الرزق والعلم. فحلم العطر يرمز إلى الحصول على المال والثروة، في حين أنّ رائحته ترمز إلى زيادة العلم والثقافة. في وقت تدلّ قارورة العطر، على امرأة ذات جمال يتزوجها الأعزب. أمّا شراء العطر فيدلّ على الخير والمسرّات. ويعني بيع العطر الهجر، وإهداؤه المحبة، واستعماله أو رشه يعني حسن التدبير والذكاء.

وإذا رأى الغنّي العطر في منامه فإنه سيزداد غنى ومالاً وثروة وجاهاً. ومن رأى في المنام أنه يحمل عطراً فهذا يعني أنه سيتلقّى الخير والمنفعة بقدر العطر الذي يحمله. أمّا إذا رأيت نفسك في الحلم وأنت تتعطّرين، فهذا يعني أنّك ستلقين التقدير والثناء من الناس والمحيطين بك، أو سوف تحصلين على حب جديد.

واذا حلم شخص أنّه يسكب عطراً على الأرض فهذا يدلّ على أنّه سوف يفقد شيئاً مهمّاً، أمّا اذا كسر زجاجة العطر الخاصة به فانّ رغباته وشهواته سوف تقوده الى الكارثة.

 ما هو تفسير حلم الجمال؟

دلالة العطر بالنسبة للحامل

العطر في منام الحامل يدلّ على سلامة الحمل وصحة الجنين. أمّا قارورة العطر أو زجاجته فتدلّ على جنس الجنين وهو أنثى. ويعتبر الطيب عموماً في منام الحامل خيراً وفأل حسن يبعث على التفاؤل. 

وان كنت حاملاً ورأيت العطر في منامك، فهذا دليل على فرح وسرور وأخبار سعيدة تتعلّق بحملك.