تفسير حلم الضياع في البحر
تفسير احلام
ما الذي يحمله لكِ حلم الضياع في البحر؟
تفسير حلم اليدين البيضاء
تفسير احلام
حلم اليد البيضاء ليس كباقي الأحلام!

لن تصدقي ماذا يعني حلم العيون الخضراء!

السبت، 12 أغسطس 2017
العيون الخضراء

أحياناً، نحلم بأشياء غريبة تثير تفكير الفرد في اليوم التالي لفترة طويلة. ويتساءل الإنسان عن سبب رؤية أمور عجيبة في منامه. كيف لو كان الحلم فيه عيون خضراء. إليكِ من موقع أنوثة معنى حلم العيون الخضراء والتفسير الدقيق له.

إلام تشير العين في المنام؟

 

ماذا يعني حلم العيون الخضراء؟

بشكل عام، يرمز اللون الأخضر إلى لون الطبيعة والخضار الساحر، كما يدل على الحياة وخضرة الأرض الدال على الرزق والعطاء.

 

للعزباء التي ترى نفسها في الحلم بعيون خضراء، نشير إلى أن هذا المنام يدلّ على أنها ستتمتع براحة نفسية وجسدية في الأيام المقبلة، معتمدةً على نهج خاص بعيداً عن الواقع الذي من حولها. وإن رأت الفتاة شخص تعرفه بعيون خضراء، سينعم هذا الشخص بالسعادة وسيتفاجأ بأمر خيّر يفرحه كثيراً.

 

وإن رأت الحامل والمتزوجة في منامها أن عيونها خضراء، فهذا يرمز إلى السعادة والإستقرار في الحياة الزوجية والحياة العائلية أيضاً أي مع أفراد عائلتها وعائلة زوجها. أما إذا رأت شخصاً آخراً ذات عيون خضراء، فبهذا المنام دليلٌ على أن الشخص الآخر إن كان قريباً سيقوم بأشياء مفيدة لها، وإذا كان بعيداً سيتقدم بالزواج من أحد أفراد العائلة.

الشعر الأبيض في المنام حكمة او موت وفقر

 

وتشكل العيون الخضراء للشاب أو الرجل دليل على العمل الدؤوب الصالح وأنه سينتج ربحاً ورزقاً كبيراً, أما إذا أغلق عينيه فسيتم عزله من العمل أو سيخسر شيئاً معيناً. وللشاب الذي يرى في منامه أنثى جميلة بعيون خضراء، عليه الإنتباه من أشخاص من حوله يغارون منه ويطمعون بما يملكه.