تفسير حلم الغناء
تفسير احلام
ماذا يحمل حلم الغناء من خفايا؟
تفسير حلم اللص
تفسير احلام
ما الذي يعنيه حلم اللص؟

هل علينا أن نخاف إن رأينا غراباً في المنام؟

الجمعة، 25 ديسمبر 2015
تفسير حلم الغراب

الحيوانات في الحلم قد تحمل الحظ السيء او الجيد نسبة الى نوع الحيوان الذي يشاهده الحالم وبالطبع الامور لا تكون نفسها بالنسبة الى العديد من الناس لان الحلم يفسر وفق نمط الحياة الذي يعايشه الشخص او يمر به من انتكاسات الى نجاحات وتغيرات على جميع الأصعدة ومنها المادية والعاطفية. وقد اخترنا لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة تفسير حلم الغراب للنقل اليك ما يشير اليه من أحداث إن رآه الحالم في منامه.

- الغراب في منام الحالم يشير الى رجل ضخم صبور ولكنه معجب بنفسه وبخيل ولديه خلافات كثيرة.

تعرفي إلى معاني العصفور في الحلم

- من الشؤم أن يرى الحالم غراباً على الزرع أو على الشجر، وإن كان الغراب في داره فهذا يشير الى أن امرأته ستخونه والغراب إن حدث الحالم في المنام سينال ولداً فاسقاً أو سيواجه هماً كبيراً ولكن سيفرج عنه.

- من المعاني التي يحملها الغراب في المنام أيضاً هو فراق الأشخاص الذين يحبهم الحالم، ومن أكل لحم غراب في المنام أخذ مالاً من اللصوص.

- إن رأى الحالم غراباً على بابه قد يقوم بعمل مشين يندم عليه لاحقاً أو لربما يقتل أخاه ويندم على ذلك. إن خدش الغراب الحالم فقد يهلك الحالم من البرد ومن قدم غراباً لشخص ما نال سروراً.

ما هي دلالة رؤية البوم في الحلم؟

- بحال رأى الحالم غرباناً كثيرة في داره فهذا يشير الى أنه سينال عزاً ومالاً ومن ناحية أخرى يقال أن الغراب يدل على التشاؤم والأخبار المليئة بالهموم وطول السفر.

- إن أتى الغراب على الزرع في الحلم أصابت تلك الزروع أمراضاً.