تفسير حلم المبارزة
تفسير احلام
هذا ما يعنيه حلم المبارزة
السباق في المنام
تفسير احلام
ما هي دلالات السباق في المنام؟

ما الفرق بين المدينة والقرية في الحلم؟

الخميس، 18 فبراير 2016
تفسير حلم القرية والمدينة

هل سبق لك أن رأيت في الحلم مدينة أم قرية؟ تختلف تفسيرات المدينة في الحلم عن تلك المنسوبة الى القرية، والحالم في المنام يرى أموراً غريباة ولكن تفسيراتها تطبق بحسب الحياة التي يعيشها فقط. فما هو تفسير رؤية المدينة أو القرية في الحلم؟ اليكم الإجابة اليوم من موقع أنوثة.

إلام يرمز حلم القرية

- تدل المدينة في المنام على أهلها والذين يسكنون فيها كما تدل على الاجتماع والأمان، في بعض الأحيان تدل المدينة على الدنيا وعلى الآخرة إن كانت المدينة في المنام مجهولة وجميلة دلت على الجنة.

- من انتقل في المنام من قرية مجهولة الى مدينة إن كان مذنباً تاب عن ذنبه وإن كان شخصاً صالحاً وفقيراً نال غنى وعزّاً وإن كان إنساناً كتوما تزوج.

ما هي تفسيرات حلم الضياع؟

-المدينة في المنام تدل على أهلها من الرؤساء والكبار، والمدينة أيضاً في المنام رجل عام إن رأيتها من بعيد والمدينة أيضاً تعد كدين والخروج منها خوف، ودخول المدينة صلح بين الحالم وأشخاص يدعونه الى الحق. من رأى في منامه مدينة من دون حاكم فهذا يشير الى ان سعر الطعام سيغلو فيها وإن كانت مخصبة فحال أهلها كذلك.

- من دخل في المنام قرية حصينة فإنه يقتل أو يقاتل ومن اجتاز من بلد الى قرية اختار امراً وضيعاً على أمر رفيع، ومن خرج من قرية نجا من شدة.