تفسير حلم الكيس
تفسير احلام
ماذا تخبئ رؤية الكيس في المنام من معانٍ؟
سبب كثرة الاحلام
تفسير احلام
ما هو سبب كثرة الأحلام؟

الكوكب في المنام... موت ونجاح وسلطة

الإثنين، 08 فبراير 2016
تفسير حلم الكوكب

الكواكب عالم رائع تحمل في اقسامها العديد من الأمور الجميلة والمبدعة، ولكن هل رؤيتها في الأحلام لها الجمال والروعة عينهما؟ هذا ما يكشفه لك المقال التالي من انوثة حول تفسير حلم الكوكب. فلمعرفة ما يخفيه هذا الحلم، طالعي هذا الموضوع.

 

أولاً، تعتبر رؤية النجوم والكواكب في الحلم دلالة على الموت والحياة في آنٍ واحد.

 

حلم الأرض بأغلبه صحة وفرج...

 

ثانياً، من رأى في منامه أن الكواكب أو النجوم تسقط بالقرب منه أو تحترق على الأرض، فذلك يدل على الموت المحدق به أو بأحد أقاربه أو أصدقائه.

 

ثالثاً، في حال رأى الحالم أنه يملك دداً من الكواكب أو النجوم أو أنها متواجدة في منزله، فذلك يشير إلى المناصب العليا التي سيحصل عليها في الفترة المقبلة.

 

رابعاً، في حال كان الحالم مديوناً، ورأى في منامه أن النجوم تسقط على رأسه، فتلك دلالة على أن موعد تسديد دينه قد اقترب ولا يمكن أن يتأخر.

 

خامساً، في حال كانت الحالمة امرأة حاملاً، ورأت في منامها أن كوكباً ما سقط عليها، فتلك إشارة الى أنها ستنجب طفلاً شريفاً وطاهراً.

 

سادساً، في حال رأى الحالم أنه يبصر الكواكب في وضح النهار، فهذه اشارة إلى الفضائح الكثيرة التي ستحصل في مجال علمه.

 

حلم القمر يرتبط بحياتك العاطفية!

 

سابعاً، في حال رأى الحالم أن النجوم مجتمعة في منزله وهي تشع بشكل واضح وقوي، فهذا يشير إلى الفرح والسرور اللذين يخيمان على منزله. أما في حال كانت النجوم مطفأة في المنام، فذلك يدل على المصيبة التي ستحل على أسرته.

 

ثامناً، من راى في منامه أنه يتحول الى نجم لامع أو كوكب في الفضاء، فهذه دلالة على التقدم الهائل والكبير الذي يحرزه في حياته الاجتماعية والمهنية.