جواز السفر في المنام
تفسير احلام
لماذا رأيت جواز السفر في منامك؟
تفسير الالعاب النارية في الحلم
تفسير احلام
ما رمزية الألعاب النارية في الحلم؟

السير في الصحراء ضياع أم هداية؟

الجمعة، 04 سبتمبر 2015
تفسير حلم المشي في الصحراء

تتنوع تفسيرات الأحلام ما بين الحسنة والسيئة وللحلم نفسه عدة زوايا نراه منها ومن الممكن ان يكون بشارة خير لنا بأيام جيدة قادمة نحونا أو قد ينذرنا بأمور سيئة لنتنبه منها. ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنشرح لك تفسير حلم المشي في الصحراء.

الجليد في الحلم هل هو مصدر للتفاؤل؟

-رؤية الصحراء في المنام تختلف بين شخص وآخر من الممكن أن يرى الإنسان نفسه يسير في الصحراء وهذا قد يشير الى الشعور بالوحدة أو العزلة لأن الصحراء ترمز الى العزلة والذهاب بعيداً عن كل العالم. فبالرغم من تواجده بين العديد من الناس والأصدقاء قد يشعر الحالم بالوحدة في قرارة نفسه وهذا ما يفسره حلم الصحراء ولكن إن ذهب الى هماك بملء إرادته في الحلم فهذا يعني أن عزلته مؤقتة. الى جانب ذلك قد يدل المشي في الصحراء على الملل أو الرغبة في البدء بحياة جديدة.

-إن رأى الحالم نفسه يشعر بالضياع في الصحراء ولا يستطيع العودة فهذا يعكس مشاعر تخالجه عن عدم قدرة مواجهة المواقف التي يمر بها ويود الهروب منها. من تفسيرات المشيء في الصحراء أيضاً يمكن أن نقول ان الحالم يود أن يترك وظيفته. وإن كانت الحالمة امرأة ورأت نفسها بالصحراء فهذا يعني أنها غير سعيدة في زواجها.

النور في الحلم دليل سيء أم حسن؟

-الى جانب ذلك قد يكون حلم الصحراء نذير شؤم يدل على الخسارة وسوء الحظ الى جانب اليأس من محاولة إيجاد حل للمشاكل. كما أن الصحراء ممكن أن تدل على خسارة في الممتلكات. كما أن الصحراء قد تدل على العكس إذ أنها تشير في بعض الأاحيان الى الفرح والسرور والخير الوفير.