تفسير حلم المساح
تفسير احلام
ما الذي تعنيه رؤية المساح في الحلم؟
تفسير حلم المنشار
تفسير احلام
المنشار في المنام... ربح وخسارة وزواج

ما هو تفسير المصور في المنام؟

السبت، 02 يناير 2016
تفسير حلم المصور

المصور في المنام له دلالاته وشروحاته تماما كما سائر الأحلام. فالمصور هو الشخص الذي يتمتع بالحكمة والرؤية الجلية للأيام القادمة، وهذا ما يرمز اليه في المنام وما يربطه بالحياة الواقعية للمرء. إليك من أنوثة تفسير حلم المصور في الأسطر التالية.

أولاً، يرمز المصور في المنام بشكل عام الى العلم والهندسة والى الرجل الحكيم ذات النظرة المستقبلية الواضحة؛ وقد يرمز أيضاً إلى الشعر والغزل.

التصوير في الحلم بين المعرفة والضياع

ثانياً، قد يرمز المصور في المنام إلى الانسان الكاذب أو الكلام الملفق ضد الحالم، خصوصا في ما يتعلق بالأمور الشخصية او المهنية او العائلية.

ثالثاً، المصور في المنام هو ذا الشخص صاحب الأباطيل، وهو المزين للناس، لذا قد تشير رؤيته الى الكلام الجميل ولكن المبطن بالكذب والرياء.

رابعاً، من راى في منامه المصور واقفا أمامه، فذلك يشير الى الصديق الخادع الذي يحيط به، والذي يسعى الى جني المال منه بطريقة غير صحيحة.

ما الذي تعنيه رؤية المساح في الحلم؟

خامساً، ومن حلم في منامه ان مصورا ما يلتقط له الصور، فذلك يشير الى الصديق الماكر الذي يستطلع أخبار الحالم كلها ليقوم لاحقا بأذيته.

سادساً، من حلم بأن مصورا ما يقدم له الصور التي التقطها له، فهذا يدل على أنه سيفضح كذب أحد الاشخاص المقربين منه والذين يضمرون الشر له.