تفسير حلم فتح الباب المغلق – أنوثة
تفسير احلام
فتح الباب المغلق في المنام... هل يبشّر بإنفراج الهم؟
ما هي الدلالات الخاصة بصلاة المغرب في الحلم؟
تفسير احلام
ما هي الدلالات الخاصة بصلاة المغرب في الحلم؟

حلم المهرجان... هل يحمل لكِ دلالات ايجابية؟

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019
تفسير حلم المهرجان – أنوثة
ينشر المهرجان في الواقع أجواء ايجابية رائعة تبهج كل من يحضره، لكن هل هكذا تكون أيضاً رموزه في حال ظهر في المنام؟ هل يعد من بير الرؤى المحمودة أم أنه أشبه سيحمل للرائي رسائل سلبية لا تبشر بالخير؟ اطلعي على هذا الموضوع واكتشفي معاني هذه الحلم من خلال موقع أنوثة.
 
 
ما هي دلالات حلم المهرجان السلبية والايجابية؟
 
- إن شاهد الرائي في منامه مهرجاناً يحصل داخل مكان عمله، دلت الرؤيا حينها على اتمامه لمهمة موكلة اليه على أكمل وجه بعد أن سببت له القلق والتوتر والخوف في الفترة الماضية. وقد تنبئ هذه الرؤيا أيضاً بترقية صاحب الحلم.
 
- المهرجان الكبير والضخم يرمز للكذب والنفاق ويشير إلى الصراعات بين الرائي والشخصيات التي ظهرت وجوهها في المنام.
 
- في حال شاهد الرائي مهرجاناً وكانت الأغاني فيه غير مفهومة ومزعجة، كانت الرؤيا فأل شر تنذر بوقوعه في العديد من المشاكل خاصة في مكان إقامة المهرجان.
 
- إن دخل الرائي مهرجاناً في منامه دل الحلم حينها على رغبته في المشاركة بالمتع الفاسدة وأيضاً إلى اعتماده على غيره في الحياة الواقعية.
 
- إنتهاء المهرجان بكارثة أو بأمر سيء يعني ان الرائي يعاني من الخوف والحزن وتسيطر عليه المشاعر السلبية في حياته الواقعية. ومن الممكن أن تدل الرؤيا على موت أشخاص مقربين من الحالم.
 
 
- أما إذا رأى الحالم مهرجاناً فيه الكثير من الاشخاص والزينة الملونة المبالغ فيها، فكان الحلم نذير شؤم ودليلاً على الفقر، العوز وإشارة إلى مرض أحد أقارب الرائي في الواقع.
 
- حضور الرائي لمهرجان برفقة أصدقائه يعني خسارته لقسم من ثروته وأمواله.