تفسير حلم العطر للحامل
تفسير احلام
هل يجب أن تسعدي بحلم العطر ان كنتِ حاملاً؟
اعطاء المال في المنام
تفسير احلام
ما الذي يحمله حلم اعطاء المال من معانٍ؟

هل يحمل لك حلم النجوم السعادة او الحزن؟

الأربعاء، 31 مايو 2017
النجوم في المنام

لكل حلم معنى معيّت يحمله الى الحالم في نومه ومن بين الأحلام الكثيرة التي تتواجد بين الأشخاص اخترنا لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة معنى النجوم في المنام. 

هل للنجوم معنى ايجابي في الحلم؟

- رؤية النجوم في المنام في بالنسبة الى الحالم بصيص أمل وهي بالوقت عينه تدل على الذكاء والإنجازات الكثيرة الجيدة التي هي بانتظاره وقادمة اليه. النجاح الذي تعبّر عنه النجوم في المنام يشمل الطموح الذي يتمتع به الحالم نحو هدف ما الى جانب الأخلاق التي يتمتع بها.

- النجوم في المنام هي دلالة على حظ يرافق الحالم كما وأنها دليل على ثروة كبيرة تنتظره ولكن بالمقابل من الممكن أن تحذّر النجوم الحالم من حاجته لبذل الكثير من الجهد لتحقيق الأهداف التي يريدها.

- بحال لاحق الحالم نجمة في السماء خلال الحلم عنى الأمر أنه سينال الكثير من المساعدات التي ستسمح له بتحقيق أحلامه في الحياة وإن رأى بأنه يتسلق النجوم أشار الأمر الى أنه بحال صحية جيّدة وسيجني الكثير من المال.

- إن كان لون النجوم في المنام أحمر أشار الحلم في هذا الحال الى مشاكل تنتظر الحالم وحين تكون النجوم في الحلم منخفضة في السماء فهذا دليل على أن الأحزان والمآسي والهموم قادمة نحو الحالم.

 معنى حلم الهلال

- عندما تسقط النجوم من السماء في الحلم دل الأمر على موت بين الناس وإن سقطت النجوم على رأس الحالم وكان مريضاً فهذا الأمر نذير سوء لأنه يدل على موته وأما إن سقطت على رأس شخص غائب عنى الحلم أنه عائد من السفر وإن سقطت النجوم على امرأة حامل أشار الحلم الى ولادة ذكر منها.