تفسير النحل في الحلم
تفسير احلام
علام تدل رؤية النحل في الحلم؟
تفسير حلم الصراخ
تفسير احلام
ما معنى الصراخ في الحلم؟

ما هو معنى حلم الوليمة؟

الأربعاء، 09 سبتمبر 2015
تفسير حلم الوليمة

من الاحلام التي تساور الإنسان في نومه نجد حلم الطعام أو الوليمة وتختلف في ما أن يدعى اليها الحالم أم يراها أمامه أو في منزله. كما نعلم لكل حلم عدة تفسيرات تشرحه من إيجابية وسلبية ولذلك نحن اليوم ومن خلال هذا المقال من أنوثة سنفسر لك حلم الوليمة من جوانبه المتعددة.

إليك تفسير حلم الشواء

- من يجتمع مع آخرين على وليمة في الحلم وتكون المأكولات الموضوعة في الوليمة معروفة فهذه بشارة خير للحالم وفيها عز وغنى ولكن إن كانت المأكولات مجهولة فالأمر بنذر بحدوث مكروه قريب للحالم.

- من تلقى دعوة الى وليمة ما وحضرها في المنام فالأمر يدل على زوال الهم وفي أحيان أخرى تكون الوليمة نذير شؤم إذ تدل على الهم والحزن والبلاء.

- يعد عادة الحلم بالوليمة بشير خير وهو يعلمك بأن أصدقائك سيسدون خدمة إليك. إن رأى الحالم أنه يجالس اناساً راقيسين على مائدة فخمة تعج بما لذ وطاب وهو يرتدي ثياباً أنيقة فهذا يشير الى أنه سيكسب ربحاً هائلاً في مشاريع متعددة سيقوم بها.

ماذا يخفي حلم الفاكهة في معناه؟

- إن كانت المائدة في الحلم فارغة أو تجلس عليها وجوه غريبة لا يعرفها الحالم فهذا نذير سوء يدل على إحباطات قادمة. إن وصل الحالم الى مكان ما وفوجئ بوجود وليمة فهو دليل خير له ومفاجآت سارة تتحضر. أما إن كانت الوليمة فوضوية وغير متسقة فهذا يدل على مشاجرات ومناكفات أو مرض شخص قريب. الى جانب ذلك إن دعى الحالم الى وليمة ووصل متأخراً فهذا يشير الى أن أموراً معينة ستغيظه.