الصحراء في المنام
تفسير احلام
ما دلالات الصحراء في المنام؟
تفسير حلم ازالة الشعر
تفسير احلام
ما الذي يشير اليه حلم ازالة الشعر؟

هل تحمل الصخرة في المنام معانٍ ايجابية؟

الخميس، 26 يناير 2017
الصخرة في المنام

تتعدد الأحلام وتتناول مواضيع غريبة بقدر غرابة ما نراه فيها، من بين الأحلام الكثيرة التي تجول في خاطر الإنسان نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة اخترنا أن نقدم لك تفسير حلم الصخرة في المنام الذي يتشعب الى العديد من الأمور ما بين السلبية والإيجابية ويجب الانتباه لكل التفاصيل التي تمر به لكي تتمكنين من إيجاد التفسير الصحيح الذي يحمله هذا الحلم لك فقد يبشرك بأمر إيجابي ومميز يفيدك. 

 

الماء العكر في المنام خلاص وحرية

- الصخرة في المنام تدل على النساء اللواتي يتمتعن بصبر كبير وثبتن طوال العمر على قيمهن. الى جانب ذلك من الجدير بالذكر أن تفسير رؤية الصخرة في المنام دل على الحزم والثبات وطول العمر، كما يمكن أن يدل على النسيان. 

 

- يشير حلم الصخرة في المنام الى الفجور في الكثير من الأحيان ولكن من الناحية الإيجابية من الممكن أن يدل على المنصب الطويل الأمد أو على الزوجة الصبور التي تحل قناعة كبيرة في نفسها بكل ما تواجد أمامها.

 

- إن رأى الحالم صخوراً على قمة الجبال فهذا الأمر يشير الى الرجال القساة القلوب، والصخور في أغلب الأحيان تدل على أهل القسوة والغفلة والجهلة والذين لا يعلمون ما يريدونه من هذه الحياة ولا يرحمون الآخرين بما يقومون به أو يريدونه. 

 

- إن أتت الصخرة في الحلم ساقطة من السماء فعلى الحالم أن يعلم بأن البشر يقبلون على حرب وقتال. من تسلق صخرة وكان أعزباً تزوج ومن ضرب صخرة فنزل منها الماء وكان هو فقيراً اغتنى.

 

إلام ترمز الأرض الزراعية في المنام؟

- من تسلق صخرة في المنام وحاول أن يزيحها من مكانها، كلما كانت كبيرة كلما كان المبلغ الذي سيتقاضاه من مال كبير.